تعز العز

محافظ تعز يدشن مبادرة “متكافلون” للنقل المجاني

تعز نيوز- تعز

 

(تحت شعار متكافلون )  دشنت السلطة المحلية والإشراف العام بمحافظة تعز ، اليوم الاحد ، مبادرة متكافلون للنقل المجاني للمواطنين والتي نظمها مكتب الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالتعاون مع شركة النفط اليمنية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومكتب الشباب والرياضة والوحدة الاجتماعية ومكتب النقابة العامة وفروعها. 

 

وفي التدشين الذي حضره محافظ المحافظة  صلاح بجاش ومشرف عام أنصار الله الاستاذ عبدالله النـــواري وعدد من  وكلاء  المحافظة و مدراء المكاتب التنفيذية،  اشار المحافظ ان هذه المبادرة تأتي استشعاراً من المسؤولية المحملة على عاتق الجميع وذلك للتخفيف من المعانة التي يعيشها المواطن من العدوان والحصار ومنع المشـــتقــات النـــفطـــية.

 

من جانبه اشاد النواري بدور هذه الجهات التي نفذت هذه المبادرة الإنسانية التي اتت بوقتها للتخفيف من معانة المواطنين بالمحافظة خصوصاً في هذه الأزمة الخــــانقــــة للمشــــتقــــات النـــفطـــية، مؤكداً أهمية الجهود الجبارة التي يشكروا عليها والتي نتمنى من الجميع ان يشاركوا في مثل هذه المبادرة الخيرية  والإنسانية.

 

و اكد النواري على اهمية استشعار المسؤولية  و الوقوف مع المواطن خصوصاً بهذه الفترة الصعبة التي يمر بها المواطن في ظل تصعيد العدوان وحصاره على شعبنـــا اليــمـــــني الـــصـــامد و منــعه لدخول المشـــتقــات النفـــطـــية.

 

 ودعا النواري الجميع للتكافل وأن يحذو حذو هذه المكاتب التي نفذت هذه المبادرة خصوصاً ونحن مقبلون على شهر رمضان المبارك.

 

من جانبه أكد مدير هيئة النقل بمحافظة تعز سعيد الوجيه ان هذه المبادرة ستستمر 45 يوماً وان عدد الحافلات المشاركة في هذه المبادرة 11 حافله من عدة جهات وستقوم بتوصيل الطلبة والعاملين والمواطنين بشكل عام بجميع الشوارع الرئيسة بعدة مديريات باستمرار وذلك للتخفيف من اعباء المواطنين.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews