تعز العز

طيران العدوان يكثف غاراته على محافظات الجمهورية خلال الـ24 ساعة الماضية

كثف طيران العدوان السعودي الاميركي غاراته على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ24 ساعة الماضية مستهدفا المدنيين والبنية التحتية .

وقال مصدر امني ان طيران العدوان استهدف بعدة غارات منطقة النهدين بالعاصمة ، كما استهدف بخمس غارات الكسارات بجوار كلية المجتمع بمنطقة صرف مديرية بني حشيش محافظة صنعاء و شن الطيران سلسلة غارات على مناطق مسورة وبران والفرضة بمديرية نهم ومنطقة الكسارة بمديرية همدان ومعسكر العرقوب بمديرية خولان الطيال بالمحافظة .

وفي محافظة صعدة اصيب ثلاثة أطفال وثلاث نساء بقصف جوي وصاروخي سعودي استهدف مناطق متفرقة بمديرية رازح الحدودية , فيما شن طيران العدوان غارات على منطقة الشوارق ومنطقة بني ربيعة وسجن الإصلاحية ومنطقة الصيفي في المحافظة مما ادى الى اصابة طفل .

كما اطلق طيران الأباتشي التابع للعدوان السعودي الأمريكي 15 صاروخ على منطقتي المخروق والقمع , واطلقت 27 قذيفة مدفعية على منطقة الصوح في كتاف , وشن طيران العدوان عدة غارات على منطقة العند بمديرية سحار ومديرية باقم ومنطقة أبرق في مديرية كتاف

وفي محافظة تعز استشهد طفل وجرح 6 آخرين في غارة لطيران العدوان على محلات تجارية في منطقة يختل بمديرية المخا ,كما استهدف طيران الأباتشي بصواراخ منطقة ذوباب ,وشن الطيران عدة غارات على مفرق المخا و منطقة الوازعية .

وفي محافظة حجة استهدف قصف صاروخي ومدفعي للعدوان السعودي الأمريكي مديرية ميدي ومدينة حرض ,كما شن الطيران سلسلة غارات على منطقة الجر في مديرية عبس ومديرية حيران بالمحافظة .

وفي محافظة مأرب استهدف طيران العدوان بعدة غارات وادي نوع ووادي نشور وسوق بمديرية صرواح , كما شن غارات على منطقة المخدرة بالجدعان واستهدف بعدة غارات مديرية الخوخة بالحديدة .