تعز العز

ريمة .. وقفة ولقاء في مديرية بلاد الطعام دعماً لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار

تعز نيوز- ريمة

 

نظّم أبناء بني حسن وذرحان وبني وقيد العالي في مديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة، اليوم الأربعاء ، وقفة دعماً لحملة إعصار اليمن، وتدشينا للعام الثامن من الصمود في وجه العدوان.

وندد المشاركون في الوقفة، بحضور عضوي مجلسي النواب أحمد الضبيبي والشورى أحمد عبدالرحيم النهاري، بجرائم العدوان الأمريكي – السعودي – الإماراتي وحصاره.

وبارك المشاركون الإنجازات، التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية، والقوى الصاروخية والطيران المسيّر في العمق السعودي.

وحمّلوا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان بحق اليمن، ومضاعفة المعاناة باستمرار الحصار.

وفي السياق ذاته، ناقش لقاء ضم مشايخ وشخصيات اجتماعية ووجهاء أبناء المنطقة سبل تعزيز مواصلة التحشيد لرفد الجبهات.

وفي اللقاء، أكد عضوا مجلسي النواب، الضبيبي والشورى النهاري، أن الحل الوحيد لإيقاف العدوان ورفع الحصار يتمثل في استمرار التحشيد، ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.
وأشارا إلى أهمية استمرار اللقاءات والفعاليات على مستوى القرى والعزل، لدعم حملة “إعصار اليمن “، وإعلان النفير العام لمساندة المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وحثّ الضبيبي والنهاري على المشاركة والحضور المشرّف في إحياء الفعالية المركزية للعام السابع من الصمود، وكذا التوجّه إلى الزراعة لتحقيق الاكتفاء الذاتي، وتعزيز التكافل الاجتماعي.

بدورهم، أكد أبناء ذرحان وبني حسن وبني وقيد وقوفهم صفاً واحداً إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية، واستمرارهم في دعم حملة “إعصار اليمن” بالرجال والمال وقوافل العطاء، حتى دحر الغزاة والمحتلين من أرض الوطن.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews