تعز العز

رئاسة مجلس النواب تبارك عملية كسر الحصار الثالثة

تعز نيوز- متابعات

 

باركت هيئة رئاسة مجلس النواب،  عملية كسر الحصار الثالثة ، التي نفذتها اليوم القوات المسلحة ، على أهداف حيوية ومهمة في عمق العدو السعودي ، بدفعات من الصواريخ الباليستية والمجنحة وسلاح الجو المسير.

وأشادت الهيئة في بيان لها  بالقدرات والتكتيكات العسكرية النوعية للقوات المسلحة اليمنية في إطار تحقيق استراتيجية الردع ضد عدو تجاوز كافة الاعتبارات القانونية والأخلاقية والإنسانية وارتكب أبشع الجرائم،  فضلا عن استمرار الحصار الذي يفتك بحياة الشعب اليمني ويضاعف من حجم معاناته.

وجددت الهيئة، مباركتها وتأييدها لكافة العمليات الهادفة لردع العدو حتى يعلن رسميا عن ايقاف العدوان وإنهاء الحصار.

واعتبرت، هذه العمليات حقاً مشروعاً يأتي في اطار الدفاع عن النفس لردع همجية العدوان ووحشيته  المستمرة، في استهدافه الممنهج لمقدرات الشعب اليمني، وقتل أطفاله في ظل النفاق الدولي المخزي وتجاهل تام لكافة المواثيق والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

ولفت البيان إلى استمرار تحالف العدوان في ارتكاب المزيد من المجازر وجرائم الحرب بحق الشعب اليمني باحدث وأفتك الأسلحة المحرمة دوليا.

وعبرت الهيئة عن أسفها لتجاهل انظمة الخليج للتحذيرات التي أطلقتها القوات المسلحة باستهداف عمق العدو السعودي الأماراتي في حالة عدم ايقافه العدوان والحصار.

وحملت، أنظمة الخليج كامل المسؤولية عما يجري من كوارث انسانية بسبب تعنت دول العدوان حجز سفن الوقود والغذاء والدواء دون مراعاة الآثار الكارثية المترتبة عن استمرار حجز السفن.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews