تعز العز

مديريات المربع الشرقي بتعز تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة في اليوم الوطني للصمود.

تعز نيوز – المربع الشرقي

 

شهدت مدينة الدمنة بتعز اليوم السبت ٢٣ شعبان ١٤٤٣هــ ، مسيرة جماهيرية حاشدة لمديريات المربع الشرقي بمناسبة اليوم الوطني للصمود ودعماً لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.

وأكد المحتشدون استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي حتى تحقيق النصر.

وردد المحتشدون الشعارات المؤكدة الاستعداد لتقديم الغالي والنفيس دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة ودعم القوة الصاروخية والطيران المسير والتفاعل مع حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المبين.

وفي المسيرة ألقيت عدد من الكلمات أكدت أن العدوان على اليمن، عدوان إجرامي أمريكي غادر تقوده أمريكا وتنفذه السعودية وبقية الدويلات والأنظمة العميلة.

وباركت عمليات القوات المسلحة المسددة التي دشنت العام الثامن ضمن عمليات كسر الحصار على اليمن.

وأكدت الكلمات التأييد لكل خطوات القيادة في ضرب منشآت العدو النفطية والحيوية حتى يكف العدو عن غطرسته ويرفع حصاره.

وألقي بيان عن المسيرة أكد أهمية التحرك المسئول والصمود في التصدي للعدوان.. لافتاً إلى أن كل عام من العدوان يدخل يزداد فيه اليمنيين تماسك وارتباط وعزيمة ويقدم التضحيات الكبيرة.

وأشار البيان إلى أن العدوان على اليمن هو عدوان أمريكي تنفذه السعودية والدويلات والانظمة العميلة وأن شعب الحكمة يخوض مواجهة لكل أشرار الأرض الذين احتشدو في الحرب على اليمن.. داعياً أحرار المناطق اليمنية المحتلة للتحرك لطرد الاحتلال ودحر مرتزقته من كل المحافظات.

وجدد العهد بمضي اليمنيين بتحرير كل شبر، من اليمن من الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم مهما طال الزمان او قصر.

وبارك البيان العمليات المسددة التي دشنت العام الثامن من الصمود ضمن عمليات كسر الحصار.. مؤيداً كل خطوات القيادة في ضرب منشآت العدو النفطية.

وأكد استمرار الموقف المبدئي الثابت تجاه قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews