تعز العز

مسيرتان جماهيريتان بشرعب الرونة والسلام بتعز في اليوم الوطني للصمود

تعز نيوز – شرعب السلام -شرعب الرونة

شهدت مديريتي شرعب الرونة والسلام بمحافظة تعز صباح اليوم السبت ٢٣ شعبان ١٤٤٣هــ مسيرتان جماهيريتان لإحياء اليوم الوطني للصمود.

وندد المشاركون فيها بالهتافات المنددة بتصعيد تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وما يفرضه من حصار واحتجاز لسفن المشتقات النفطية.

وفي المسيرتان ألقيت عدد من الكلمات أكدت في مجملها أن إحياء ذكرى يوم الصمود هو احتفاء بصبرنا وصمودنا وتضحياتنا وشهداؤنا وجرحانا وأسرانا وبالمرابطين في الجبهات، وتأكيد على قوة إرادتنا وعزيمتنا التي لاتنكسر.

وبينت أن الانتصارات التي تحققت ماهي إلا ثمرة سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.. مباركة عملية الصمود والتي تم تنفيذها بعدد كبير من الطائرات المسيرة والصواريخ البالستية في العمق السعودي.

وأشارت الكلمات إلى ما تعرض له الشعب اليمني ومقدراته خلال سبع سنوات والجرائم الوحشية التي ارتكبها النظام السعوي والإماراتي بدعم من امريكا واسرائيل والتي طالت الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير مؤسسات الدول.. داعية إلى مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

وأشادت بتفاعل أبناء المحافظة واحتشادهم الجماهيري تلبية لنداء قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لإحياء اليوم الوطني للصمود .. منوهة بالصمود الأسطوري للشعب اليمني على مدى سبعة أعوام.

وباركت بيانات صادرة عن المسيرات لأبطال القوات المسلحة ضرباتهم البطولية وقصف عمق العدو السعودي.

وأشارت إلى أن الشعب اليمني وعلى مدى سبعة أعوام، حقق الكثير من الانتصارات وهو قادم في العام الثامن بكل ثبات وقوة وعنفوان .. داعياً الجميع إلى النفير العام نحو الجبهات.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews