تعز العز

شركة الغاز تدشن المرحلة الأولى من استبدال الاسطوانات التالفة

تعز نيوز- متابعات

 

دشنت الشركة اليمنية للغاز اليوم السبت ، المرحلة الأولى من برنامجها في استبدال الأسطوانات التالفة بأسطوانات جديدة للمواطنين خلال العام ٢٠٢٢م، عبر محطات التعبئة المركزية بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

وفي التدشين أوضح وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس ، أن استبدال الأسطوانات التالفة تأتي في إطار حرص الوزارة والشركة في الحفاظ على سلامة المواطنين.

وأشار إلى أن إستراتيجية الوزارة تتضمن استبدال ملايين الأسطوانات التالفة على مراحل بما يسهم في تجنيب المواطنين مخاطر الأسطوانات التالفة.

وأشاد وزير النفط، بدور الشركة اليمنية للغاز وكوادرها الفنية وجهودهم في استمرار نشاط الشركة لاستبدال أسطوانات الغاز التالفة للمواطنين في مختلف المحافظات.

من جانبه أكد نائب المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز محمد القديمي، حرص الشركة على استبدال أسطوانات الغاز وصيانتها نتيجة توقف أعمال الصيانة والاستبدال منذ 2016م.

ولفت إلى أن برنامج الشركة يتضمن استبدال أسطوانات الغاز التالفة، وأن الاستبدال سيتم بشكل مباشر للمواطنين بواسطة مندوبي الشركة مجاناً.

بدوره أوضح ناطق شركة الغاز علي معصار أن برنامج الاستبدال للأسطوانات في المرحلة الأولى، يتضمن توزيع خمسة آلاف و900 أسطوانة جديدة ومصانة على محطات التعبئة المركزية بالأمانة ومحافظة صنعاء، بمعدل 500 أسطوانة لكل محطة في الأمانة و200 أسطوانة لكل محطة في صنعاء.

وأكد استمرار الشركة اليمنية للغاز في الاستبدال والصيانة للأسطوانات التالفة، رغم أن مخصصات الصيانة تورد إلى بنك مأرب المركزي الذي يستحوذ عليه المرتزقة.

وقد عبر المواطنون عن ارتياحهم لبرنامج الاستبدال .. مشيدين بدور الشركة اليمنية للغاز في توفير الغاز واستمرارها في صيانة أسطوانات الغاز حفاظاً على سلامتهم.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews