تعز العز

صنعاء.. قافلة مالية من الهيئة النسائية بمديريات خولان للمقاتلين في جبهات القتال

تعز نيوز- صنعاء

 

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديريات خولان محافظة صنعاء، اليوم الأحد، وقفة بمرور سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان وتدشين العام الثامن.

وأكدت المشاركات في الوقفة، أن صمود الشعب اليمني على مدى سبعة أعوام في وجه العدوان الأمريكي السعودي والحصار، دليل على عدالة القضية والمظلومية.

وعبرت الكلمات التي ألقيت من قبل المشاركات عن الفخر والاعتزاز بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مختلف الجبهات آخرها عملية كسر الحصار الثالثة في العمق السعودي.

وأشارت إلى إحياء يوم الصمود يعزز الثبات في مواجهة قوى الطغيان مؤكدا الاستمرار في بذل التضحيات للدفاع عن الوطن وأمنة واستقراره حتى تحقيق النصر.

وخلال الوقفة، قدمت كوادر الهيئة النسائية قافلة بأكثر من 500 ألف ريال دعما من حرائر مديريات خولان لحملة إعصار اليمن كمبادرة رمزية تجسيدا للمسئولية التي تحملها المرأة اليمنية في الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية

وأكد بيان الوقفة، أن تقديم هذه القافلة بالتزامن مع تدشين العام الثامن من الصمود يمثل رسالة لتحالف العدوان بثبات المرأة واصرارها على تقديم الغالي والنفيس فد دعم معركة الدفاع عن الوطن.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews