تعز العز

مكتب صناعة تعز يضبط ٣٠٠ مخالفة تموينية خلال الربع الأول

تعز نيوز- تعز

ضبط مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز 300 مخالفة تموينية خلال الربع الأول من العام الجاري.

وأوضح تقرير صادر عن المكتب تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن المخالفات المضبوطة توزعت على 88 مخالفة عدم إشهار الأسعار، و69 عدم الالتزام بالتسعيرة المحددة، و53 مخالفة بيع مواد منتهية الصلاحية، و23 عدم البيع بالكيلو جرام و17 مخالفة نقص في الأوزان.

وأشار إلى أن المخالفات التي ضبطها مكتب الصناعة خلال حملات ميداني للرقابة على الأسواق، شملت عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية والمواصفات والجودة الخاصة بالسلع، وغيرها .. مبيناً أن الحملات الميدانية استهدفت 775 محلاً تجارياً وأفران.

وأكد مدير مكتب الصناعة بالمحافظة مالك الأهدل أن الربع الأول من العام الجاري شهد نزولا مكثفا للجان الرقابة في مختلف أسواق ومديريات المحافظة لتثبيت القائمة السعرية المقرة من وزارة الصناعة وضبط المتلاعبين والمحتكرين.

وأشار إلى ما تم انجازه من معاملات تتعلق بالسجل التجاري التي بلغت 100 معاملة، فضلاً عن المساهمة في تنمية الإيرادات .. داعياً المواطنين إلى التعاون والابلاغ عن أي مخالفات تموينية.

وأكد الأهدل استمرار مكتب الصناعة والتجارة في تنفيذ حملات ميدانية لضبط المحتكرين والمتلاعبين بالأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews