تعز العز

نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي يتفقد أحوال المرابطين في جبهات تعز ولحج

تعز نيوز- تعز

تفقد نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالملك الدرة ومعه مديرا دائرتي القضاء العسكري العميد عبداللطيف العياني، تقييم الأداء الفني العميد عبدالرحمن العبالي، اليوم، أحوال منتسبي اللواء 115 مشاة واللواء 22 مدرع واللواء 15 مشاة، المرابطين في جبهات الأقروض والصلو والشريجة وكرش بتعز ولحج.

وخلال الزيارات التفقدية والعيدية، نقل نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى، وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد بمستوى الجاهزية القتالية والمعنويات العالية للمرابطين، وما يتمتعون به من يقظة واستعداد لمواصلة الانتصارات على قوى العدوان وعصابات المرتزقة وإفشال مخططاتهم.

وأوضح اللواء الدرة أن ما اجترحه الجيش واللجان الشعبية من مآثر بطولية وما حققوه من انتصارات، كسرت شوكة المعتدين وأذلت كبرياء الطغاة وجعلتهم يرضخوا أمام ضربات وعنفوان الأبطال ليجدوا لأنفسهم مخرج يقيهم سعير جحيم الرد والبأس اليماني، وعمليات الإعصار وكسر الحصار التي دكت مطارات ومعسكرات تحالف العدوان وأحرقت منشآته الحيوية والنفطية في قلب عواصمه ومختلف مدنه وأراضيه.

وأشار اللواء الدرة إلى أن قوى العدوان تسعى من خلال الهدنة لتمرير مؤامرة خطيرة، ستبوء بالفشل الذريع كما فشلت في حربها الكونية خلال الأعوام السبعة الماضية، بفضل لله وحكمة وشجاعة وبصيرة القيادة الثورية، وصمود وثبات أحرار الشعب اليمني، وبأس أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين لقنوا المعتدين ومرتزقتهم دروساً قاسية ومؤلمة في الجبهات.

وخاطب المقاتلين قائلاً :” نستمد من الأبطال ومواقفهم المشرفة، ويستمد كل أحرار شعبنا اليمني العزيمة والإرادة القوية والمعنويات العالية، حيث صنعتم بسواعدكم الفتية وبمأثركم البطولية وتضحياتكم ملحمة انتصار يماني وألحقتم بالمعتدين ومرتزقتهم هزائم نكراء وساحقة وفادحة”.

من جانبه أوضح مدير دائرة القضاء العسكري، أن الموقع الجغرافي الاستراتيجي الذي يحتله اليمن جعله عرضة لمطامع قوى الهيمنة والطغيان في احتلاله والسيطرة عليه ونهب ثروته وخيراته ومقدراته واستغلال موقعه الجغرافي المهم لخدمة مصالحها.

ولفت إلى أن ثورة الـ 21 من سبتمبر، قضت على عهود الهيمنة والتبعية والوصاية الخارجية التي كانت مفروضة على اليمن، ما جعل قوى الاستكبار العالمي، تشن عدوان على الشعب اليمني الأبي في محاولة منهم لإعادة فرض الهيمنة والوصاية عليه، وهو ما لم يكون.

وقال :” أنتم أيها الشجعان، المتصدين لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، من ألهم ويلهم بقية أحرار الأمة في محور المقاومة دروب العزة والكرامة ورفض الخضوع للطغاة”.

بدوره أشار وكيل محافظة تعز لشؤون الدفاع والأمن نور الدين المراني، إلى أن المرابطين في جبهات المحافظة سيواصلون المسار البطولي الذي يمضي فيه الجيش في جبهات العزة والكرامة وميادين البذل والعطاء والتضحية والفداء دفاعاً عن الوطن وسيادته.

فيما أكد القائم بأعمال اللواء 115 مشاة العميد جميل الجابري، أن منتسبي اللواء 115 مشاة وكافة المرابطين في جبهة الأقروض وغيرها من الجبهات بالمحافظة، سيفشلون مؤامرات الأعداء.

ولفت إلى أن مخططات العدوان التي يحاول تمريرها من خلال الهدنة العسكرية والإنسانية لن تثني أبطال الجيش الميامين عن مواصلة الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

من جهتهم عبّر المرابطون في جبهات الأقروض والصلو والشريجة وكرش عن امتنانهم للزيارات العيدية التي تنعكس في شحذ هممهم وتقوية عزائمهم ورفع معنوياتهم في إنجاز المهام الوطنية المسندة إليهم في الدفاع عن الوطن والشعب ومواصلة المزيد من الانتصارات المؤزرة والحاسمة.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews