تعز العز

وكيل أول محافظة تعز يتفقد المراكز الصيفية والإختبارية بمديرية بمقبنة بتعز

تعز نيوز- تعز 

 

تفقد صباح اليوم الاثنين ٢٢شوال١٤٤٣هــ وكيل اول لمحافظة تعز إسماعيل عبدالملك شرف الدين سير العملية الإمتحانية لطلبة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي بمديرية مقبنة بمحافظة تعز .

 

وأشاد شرف الدين بدور مكتب التربية بالمديرية و كادره وقيادات المديرية على الترتيبات الأمنية وتهيئة الأجواء للطلبة لكي يختبروا بأجواء آمنة وهادئة.

 

و وفي سياق متصل تفقد شرف الدين ومعه مدير عام المديرية فؤاد هائل سنان ومشرف عام المديرية فائد السامعي ومدير أمن مديرية مقبنة المقدم/ مالك محمد حسن سير العمل في المراكز الصيفية المفتوحة والمغلقة في عدد من مراكز المديرية.

 

وثمن شرف الدين دور العاملين بالمراكز الصيفية للنهوض بجيل واعي ومؤمن وصامد وعالم بما قال الله ورسوله وتعليم أمور دينهم ودنياهم.

 

داعياً لبذل المزيد من الجهود تجاه المراكز الصيفية التي تعدمن الموجهات الرئيسية التي أشارت إليها القيادة الساسية والدينية لإنشاء جيل متسلح بمنهجية القران الكريم والسيرة النبوية والأخلاق الدينية.

 

من جانبه أوضح سنان أن عدد المراكز الصيفية التي أُقيمت بمديرية مقبنة لهذا العام 56 مركز مفتوح و مغلق وأن عدد الطلاب المتقدمين فيها 3325 طالب

 

و في سياق منفصل تفقد شرف الدين ومعه سنان إدارة أمن المديرية وخلال الزيارة التفقدية استمع شرف الدين من مدير أمن المديرية عن احتياجات الإدارة وعن الاستعدادت الأمنية بالمديرية لمواجهة أي تصعيد يقوم به العدوان او خروقات للهدنة.

 

كما زار شرف الدين ومعه مسؤول مؤسسة الشهداء علي الجنيد روضة الشهداء بالكمب ودعى شرف الدين لزيارة الروضات وتفقد أسر الشهداء الذي لولاهم لما وصلنا إلى ما نحن عليه الآن من عز ونصر وتمكين.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews