تعز العز

تعز…تدشين تصفية حاجز مائي من الترسبات بمديرية خدير بمبادرة مجتمعية

تعز نيوز – تعز

دشنت صباح اليوم السبت الوحدة التنفيذية لإدارة وتمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بمحافظة تعز اول مبادرة مجتمعية لتصفية حاجز مائي من الرسوبيات في عزلة البدو بمديرية خدير بالتعاون مع السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الزراعة ومؤسسة بنيان وصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة .

وخلال التدشين الذي حضره عضو مجلس الشورى الأستاذ/ عبدالعزيز الرميمة ومشرف عام المحافظة الأستاذ/ عبدالله النواري وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومن الشخصيات الإجتماعية والعسكرية أشاد النواري بدور هذا العمل الذي يعد من أهم الأعمال كونها بمبادرة مجتمعية.

داعياً لبذل قصارى الجهود لحذو هذا المزارع الذي عمل بكل جد واجتهاد والعمل لحاجز مائي بنفسه مؤكداً الوقوف مع أي مبادرات مجتمعية بتوفير كل متطلباتهم واحتياجاتهم.

من جانبه أشار مدير عام الوحدة التنفيذية الزراعية المهندس/ محمد هبة أن هذا التدشين لتصفية الترسبات من هذا الحاجز وذلك للاستفادة من مياه الامطار لتغذية المياة الجوفية والآبار وسيستفيد منه المزارعين في تغذية مزارعهم عبر شبكات الري وغيرها واكد ان هناك عدد من الحواجز قد بادر المجتمع بتوفير المحروقات وان الوحدة التنفيذية تعمل على توفير المعدات المطلوبة لإنجاح هذه المبادرات.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews