تعز العز

تنفيذي تعز يناقش ترتيبات إحياء يوم الولاية

تعز نيوز – تعز

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة تعز في اجتماعه اليوم برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الديوان محمد هزاع الحسيني ومسؤول عام انصار الله الاستاذ عبدالله النواري الترتيبات لإحياء يوم ولاية الإمام علي عليه السلام.

واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة ومدير عام شرطة تعز العميد احمد يحي مداعس ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات محاور كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي خلال لقائه قيادة المحافظة والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، وما تم إنجازه في هذا الصدد والسبل الكفيلة بتنفيذ موجهات السيد القائد على الواقع.

وأكد الاجتماع الحرص والاستفادة من الدروس التي يلقيها قائد الثورة في عهد الإمام علي عليه السلام لمالك الأشتر.

واستعراض المكتب التنفيذي مخرجات المحضر السابق ومناقشة مستوى التنفيذ .

واطلع المجتمعون على التقرير المقدم من مكتب المالية بشأن مستوى تحصيل الموارد المالية وكذا تقرير مكتب الثقافة حول إقامة اليوم الثقافي للنصف الأول من العام الجاري، وتقرير فرع هيئة حماية البيئة بشأن الوضع المائي في المحافظة.

وفي الاجتماع أكد الوكيل الحسيني، أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في تنفيذ موجهات قائد الثورة، خاصة ما يتعلق بتفعيل دور المبادرات المجتمعية في خدمة التنمية المحلية ..

لافتاً إلى ضرورة العمل بجدية في تنفيذ الخطط والبرامج الموكلة للجميع والعمل على إنجاحها ،مشددا على ضرورة تعزيز التنسيق والشراكة للنهوض بواقع التنمية المحلية، والعمل على تفعيل القطاع الزراعي وفقاً لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بما يحقق الأمن الغذائي وصولاً إلى الإكتفاء الذاتي.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews