تعز العز

البشري يدشن توزيع أربعة آلاف سلة غذائية للنازحين والأشد فقراً بالحديدة

تعز نيوز- متابعات

 

دشن وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري اليوم الخميس ، بمديرية جبل راس توزيع أربعة آلاف سلة غذائية على النازحين والأسر الأشد فقراً في عدد من مديريات المحافظة بتمويل المؤسسة الخيرية لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه.

وفي التدشين أكد البشري، أن توزيع السلال الغذائية يهدف للتخفيف من معاناة النازحين والفقراء المتضررين نتيجة العدوان والحصار.

وأشار إلى أن التوزيع يأتي تنفيذاً لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالاهتمام بالنازحين والأسر الأشد فقراً في كافة مديريات المحافظة.

وثمن وكيل المحافظة، جهود المؤسسة الخيرية لمجموعة هائل سعيد الخيرية بتوفير السلال الغذائية وتوزيعها للفئات المستهدفة.

من جانبه أوضح مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي جابر الرازحي، أن توزيع السلال الغذائية، يستهدف النازحين والأسر الأشد فقراً بمديريات الحوك، الحالي، الميناء، جبل رأس والقناوص.

وأكد حرص المجلس على توفير احتياجات المتضررين من العدوان وفي مقدمتهم النازحين .. داعيا رجال المال والأعمال والمنظمات والجمعيات الخيرية إلى المشاركة في تخفيف معاناة الفئات المستهدفة.

حضر التدشين منسقو مديريات الميناء أحمد الهادي، الحوك أمين بليهي، الحالي منير الحسني، القناوص إبراهيم حسين وجبل راس عبد الناصر الجنيد.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews