تعز العز

قيادة السلطة المحلية بتعز والمنطقة العسكرية الرابعة تتفقد المرابطين من رجال المرور

تعز نيوز – تعز

قام محافظ محافظة تعز اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش ورئيس أركان المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود دهمش، ومسؤول عام أنصار الله بالمحافظة الأستاذ عبدالله النواري ومدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد يحيى مداعس ومعهم عدد من القيادات العسكرية والأمنية ومن الشخصيات والوجهاء بزيارة عيدية للقوى المرورية المتواجدة في إدارة مرور محافظة تعز.

وخلال الزيارة أشاد الزائرون بالجهود الكبيرة التي تبذلها شرطة المرور في سبيل الله وخدمة المجتمع عبر تنظيم الحركة المرورية وتسييرها، والحد من الإزدحامات والحوادث.

ولفتوا إلى دور قيادة مرور المحافظة الحالية والذي عمل خلال فترة وجيزة من إبراز الصورة النموذجية لوزارة الداخلية وشرطة المرور بالصورة المشرفة واللائقة، والتي دمرت وتلاشت بسبب العدوان والحصار الأمريكي السعودي الغاشم.

وأشاروا إلى أن إدارة مرور محافظة تعز خلال هذه الفترة الوجيزة استطاعت النهوض من بين الركام الذي خلفته غارات تحالف العدوان وقذائف مرتزقته، واستطاعت القيام بعمل مشرف وجبار يشكرون عليه.

وحثوا على ضرورة بذل المزيد من الجهود لخدمة الوطن والمواطن.

من جانبهم عبر مدير مرور المحافظة العقيد أحمد الحسني وضباط وصف ومنتسبي مرور المحافظة عن سعادتهم بهذه الزيارة المشرفة والتي ترفع من معنوياتهم.

وأكدوا أن قيادة الإدارة العامة للمرور وقيادة شرطة المحافظة تولي مرور تعز إهتماماً بالغاً، وتقدم كافة أوجه الدعم لها بما يمكنها من الارتقاء بالأداء نحو الأفضل.

وجددوا تأكيدهم على الاستمرار في بذل المزيد من الجهود والمثابرة والإخلاص في العمل بما يبرز الصورة النموذجية لوزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور، وتقديم الواجب الديني والوطني بكل ثبات وصبر وإخلاص.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews