تعز العز

قوات الخائن طارق عفاش تكثف نشاطها في ريف تعز

تعز نيوز – تعز

كشفت مصادر محلية، ، عن تكثيف قوات “الخائن طارق عفاش ” الموالية للامارات تحركها في مديريات الريف الجنوبي لمحافظة تعز، تمهيدا لإعادة تموضعها في المنطقة الاستراتيجية الفاصلة التي تعد عمقا جغرافيا لمناطق نفوذها في الساحل.

وقالت المصادر، إن العشرات من مرتزقة اللواء 35 مدرع الموالين لطارق عفاش والذين كان قد تم سحبهم إلى المخا بعد أحداث الحجرية الشهيرة بدأوا بالعودة إلى مدينة التربة ومناطق الحجرية الخاضعة لسيطرة المرتزقة بعد أن كانت محظورة عليهم من قبل مليشيا الاخوان .

وأضاف المصدر، أن قوات الخائن طارق دفعت بكتيبة يقودها القيادي التكفيري عادل العزي إلى مناطق متاخمة لمنطقة الكدحة الاستراتيجية التي تتمركز فيها قوات ما يسمى الحشد الشعبي التابع للإخوان .

وأشار المصدر إلى أن تكثيف قوات طارق عفاش تحركها في مناطق ريف تعز جاء بعد زيارة الخائن طارق عفاش الأخيرة إلى مدينة التربة، مطلع شهر يوليو الماضي.

ويتزامن التحرك العسكري لقوات طارق عفاش باتجاه ريف تعز الجنوبي مع نشاط سياسي واستقطاب كبير لطارق عفاش في صفوف العسكرين والقوى الاجتماعية والأحزاب السياسية المناهضة للإخوان في تعز، الأمر الذي يراه مراقبون ترتيبات تمهد لبسط نفوذه على ريف تعز الجنوبي لتأمين تواجده بالساحل.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews