تعز العز

تعز….وقفة قبلية بذكرى عاشوراء لمديريتي صبرالموادم والمسراخ

تعز نيوز – صبر الموادم – المسراخ

تحت شعار “هيهات منا الذلة” احيا ابناء مديريتي صبر الموادم والمسراخ صباح اليوم السبت 8-محرم-1444هـ وقفة قبيلة في ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام .

وخلال الوقفة التي حضرها مديرا مديرية صبر و المسراخ و مسؤولي انصار الله بالمديريتين وعدد من موظفي المجلس المحلي وعدد من الشخصيات الإجتماعية وجمع من المواطنيين اكد المشاركون أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من سيرة ونهج الإمام الحسين عليه السلام وثباته في مقارعة الظلم والطغيان ونصرة المستضعفين.

وألقيت في الوقفة كلمات أكدت السير على درب الإمام الحسين (ع ) والتمسك بنهجه وقيمه ومبادئه التي ضحى من أجلها.

وأشارت إلى ما يتعرض له اليمن من عدوان و مظلومية اليمن هي امتدادا لفاجعة كربلاء، بسبب تمسك الشعب اليمني بالنهج المحمدي والحسيني.

وجددت الكلمات العهد بالسير على درب الإمام الحسين عليه السلام والشهداء في الذود عن حياض الوطن .. لافتة إلى أن ثورة الحسين، تمثل ثورة العزة والكرامة ونبراساً لكافة الثورات التي تنادي بالعدالة والحرية.

وأوضحت الكلمات أن ثورة الامام الحسين عليه السلام وشخصيته كانت وما تزال تمثل أنموذجاً لكل أحرار العالم يستوحون منها مبادئ الحرية والتضحية في مقارعة الظالمين والطغاة من تحالف العدوان و إلى أن اليمنيين كما ناصروا الرسول والإمام علي عليه السلام وقفوا إلى جانب الامام الحسين عليه السلام واستشهدوا وهم يذودون عنه في كربلاء.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews