تعز العز

تدشين مشروع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بمحافظة تعز

تعز نيوز- تعز 

دشنت مؤسسة الشهداء بمحافظة تعز بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة اليوم مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء للعام الدراسي 1444هـ.

وفي التدشين أشار وكيل إول المحافظة إسماعيل عبدالملك إلى أهمية المشروع في توفير احتياجات أبناء الشهداء لاستكمال تعليمهم وفاءً لابائهم الذين بذلوا أرواحهم ودمائهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

فيما أشار مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة الاستاذ شوقي امين مغلس إلى أن المشروع يأتي في إطار المشاريع التي تتبناها الهيئة .. لافتا إلى أن الهيئة ستكون سند وعون لمؤسسة الشهداء في كافة مشاريعها.

بدوره أكد مدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ عبدالجليل السامعي أهمية رعاية أسر الشهداء وتقديم الرعاية للطلاب من أبناء الشهداء عرفانا بما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل الله والدفاع عن الوطن ..

وفي التدشين أوضح مدير مؤسسة الشهداء بالمحافظة علي الجنيد أن التوزيع يستهدف ٨٨٦ طالباً وطالبة من أبناء الشهداء الملتحقين بالتعليم في ١٩٢ منشأ تعليمة في عموم المديريات.

وأكد الجنيد حرص المؤسسة على إيلاء أبناء الشهداء وأسرهم الرعاية والإهتمام في مختلف المشاريع والبرامج وفاء لتضحيات آبائهم الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والوطن.

حضر التدشين مدير مكتب حقوق الإنسان الاستاذ/عبده البحر ومدير مديرية جبل حبشي الاستاذ /محمد المنصوب ومدير مكتب التربية بمديرية التعزية الاستاذ/ توفيق الصوفي

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews