تعز العز

مديرية شرعب السلام تحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد بفعالية خطابية وثقافية

تعز نيوز – شرعب السلام

 

تحت شعار ( بصيرة وجهاد ) أحيى ابناء مديرية شرعب السلام اليوم الاثنين ذكرى استشهاد الامام زيد عليه السلام بفعالية ثقافية وخطابية ووقفة قبلية بحضور من الجانبين الرسمي و الاشرافي ومن الشخصيات الإجتماعية وجمع غفير من المواطنيين.

 

و أشارت كلمات الفعالية إلى أهمية الدروس المأخوذة من حياة الامام زيد عليه السلام و خروجه لمواجهة الطواغيت والمستكبرين من بني أمية والوقوف أمام ظلمهم وجبروتهم نصرة لدين الله تعالى وإحياء ما أماته الظالمون.

 

واكدت الكلمات أن الإمام زيد عليه السلام مثل بثورته ضد الظالمين من بني أمية استمراراً لثورة الإمام الحسين عليهم السلام كيف لا وهو من قال كلمته الشهيرة والله لوددت انّ يدي ملصقة بالثريا فأقع إلى الأرض، أو حيث أقع، فأتقطع قطعة قطعة وان الله أصلح بين أُمّة محمد (ص) . لفعلت.

 

وأكدت الكلمات إلى أهمية استشعار المسؤولية من حياة الإمام زيد عليه السلام في نصرة الدين والوقوف أمام الظالمين و أن مظلومية الشعب اليمني في مواجهة العدوان هي تمثل المظلومية الكبرى لآل البيت عليهم السلام الذين واجهوا الطغاة والمستكبرين في كل زمان ومكان.

 

ودعى المشاركون في الفعالية إلى استنهاض الهمم من واغتنام فرصة الهدنة والعمل على التحشيد للجبهات لمواجهة الطغاة من بني سعود ومرتزقتهم من المنافقين حتى تحرير الأرض ونيل الحرية والاستقلال.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews