تعز العز

دائرة الثقافة الجهادية تقيم فعالية بذكرى استشهاد الإمامين الحسين وزيد

تعز نيوز- صنعاء

 

نظمّت دائرة الثقافة الجهادية اليوم فعالية خطابية بذكرى استشهاد الإمامين الحسين وزيد عليهما السلام تحت شعار “عظمة التسليم وخطورة التفريط”.

 

وفي الفعالية أكد مدير الدائرة عبدالعظيم عدلان، أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمامين الحسين وزيد عليهما السلام لاستلهام الدروس والعبر من تضحياتهما وما تمثله من منهجية تحررية للوقوف في وجه الطغاة والمستكبرين.

 

ودعا إلى الاقتداء بسيرتيهما في الصمود والوقوف بوجه الظلم ومقارعة الباطل .. لافتاً إلى أن ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي، هو امتداد لما تعرض له الإمامين الحسين وزيد عليهما السلام.

 

بدوره أشار مدير مكتب السيد القائد سفر الصوفي إلى ما تمثله مدرسة أهل البيت من شجاعة وإقدام وتضحية، في سبيل الحرية والعزة ورفع راية الاسلام.

 

وأوضح أن الشعب اليمني يدفع ثمن الاقتداء بمدرسة أهل البيت .. مشيرا إلى مواقف الإمامين الحسين وزيد عليهما السلام، وضرورة إحياء سيرتهما في ظل سعي الوهابية لطمسها.

 

من جانبه أكد الناشط الثقافي العميد قيس داجي أهمية ذكرى استشهاد الإمامين الحسين وزيد في تاريخ الأمة الإسلامية .. لافتاً إلى أن ما حصل للأمة الإسلامية من نكبات هي نتيجة التفريط.

 

ودعا إلى مواصلة الصمود، والتضحية، وعدم التفريط بما تم إنجازه من انتصارات عسكرية خلال سنوات العدوان الماضية.

 

تخللت الفعالية فقرات شعرية وإنشادية معبرة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews