تعز العز

صعدة.. قافلة للمرابطين ووقفة بذكرى استشهاد الإمام زيد (ع)

تعز نيوز- صعدة

 

نظم أبناء وادعة بمديرية الصفراء محافظة صعدة اليوم الأربعاء، وقفة في ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي وسيّروا قافلة فاكهة للمرابطين في جبهات العزة والشرف.

وأكد المشاركون في الوقفة والقافلة التي احتوت على سبعمائة سلة فاكهة عنب ورمان، الاستمرار في الصمود ومواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

وأثناء الوقفة وتسيير القافلة ألقيت كلمات وقصائد شعرية استعرضت في مجملها سيرة الإمام زيد ونهجة في مواجهة الطغاة وما تعرض له من ظلم، مؤكدة أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام زيد ومواقفه الخالدة سيما والشعب اليمني يعيش المظلومية نفسها جراء رفضه الوصاية والخنوع لمخططات وأجندات أمريكا وإسرائيل وأدواتهم من العملاء والمرتزقة.

وطالب بيان صادر عن الوقفة والقافلة الأمم المتحدة بوقف العدوان والرفع الشامل للحصار وصرف مرتبات الموظفين وانهاء مأساة ومظلومية اليمنيين.

وجدد البيان موقف أبناء وادعه في الصمود والثبات والاستمرار في رفد الجبهات ودعم المرابطين بكل غال ونفيس حتى طرد المحتل وتطهير البلاد من دنس الغزاة والمعتدين.

وأكد البيان لتحالف العدوان بأن اليمنيين ماضون في مواجهتهم ما لم يتم الالتزام ببنود الهدنة ووقف حربهم الاجرامية وانهاء تواجدهم في المحافظات المحتلة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews