تعز العز

دائرة الرعاية الاجتماعية بمحافظتي تعز ولحج تدشن صرف الحقائب المدرسية لأبناءالجرحى والمعاقين

تعز نيوز – تعز

برعاية مدير عام مديرية التعزية منصور أحمد صدام دشنت شعبة دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع في محافظة تعز و لحج صرف الحقائب المدرسية و المستلزمات للطلاب من أبناء المعاقين والجرحى من أبناء المحافظتين .

وخلال التدشين اشار مدير مديرية التعزية منصور احمد صدام ان الإهتمام بالجرحى والمعاقين وأسرهم وأبنائهم واجباً دينياً و وطنياً كاقل القليل لما قدموه من تضحيات دفاعاً عن حياض الوطن.

معبراً على أهمية دعم أبناء المعاقين والجرحى الذين فقدو أعضائهم في أداء الواجب الوطني و توفير الحقائب المدرسية لبقية الفئات من أبناء المعاقين والجرحى شاكراً جهود دائرية الرعاية الإجتماعية في توزيع الحقائب داعياً الجميع إلى التعاون مع دائرة الرعاية الاجتماعية في تبني برامج ومشاريع التكافل لأبناءالجرحى والمعاقين.

من جانبه أوضح رئيس شعبة دائرة الرعاية الاجتماعية بمحافظة تعز ولحج المجاهد مختار المغربي أن التوزيع استهدف 137طالب وطالبة من أبناء المعاقين والجرحى ضمن مشروع العودة إلى المدرسة الذي تنفذه دائرة الرعاية بمحافظتي تعز و لحج .

مؤكداً استمرار دائرة الرعاية الإجتماعية دعم أبناء الجرحى والمعاقين ورعايتهم والاهتمام بهم تجسيداً لأهدافها في التكافل الاجتماعي وانطلاقاً من المسؤولية التي حث عليها الدين الإسلامي.

و عبر الجرحى والمعاقين وأسرهم عن امتنانهم وشكرهم لدائرة الرعاية الاجتماعية وللقيادة السياسية والى مدير عام مديرية التعزية تبنيهم هذه المشاريع الخدمية والالتفات لهم وتلمس معاناتهم والوقوف بجانبهم.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews