تعز العز

” أسرار ستة أيام “

المركز الإعلامي

حرب النوبة أعبوس؟
ستة أيام قتل ورُعب .ستة أيام ارتزاق وابتزاز بعد انسحاب أفراد الجيش واللجان الشعبية من جبل الريامي في الأعبوس وسيطرة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي( المقاولة ) على الجبل ومنطقة النوبة لمدة ستة أيام فقط ، عاش أبناء تلك المنطقة أسوأ وأبشع كابوس في حياتهم جراء ممارسات وسلوكيات المرتزقة بقيادة المرتزق الداعشي فهمان الغبص (الصبيحي ) ، أو الأمير فهمان كما يحلو لمن يقاتلوا في صفه مناداته .. – ستة أيام فقط كانت كفيلة لأبناء قُرى الأعبوس القريبة من جبل الريامي أن يشاهدوا أساليب الإرتزاق بأصوله وتجار الحروب عن قُرب ، وبأم أعينهم من قِبل مايُسمى بالمقاومة ( المقاولة ) . – ستة أيام فقط غيرت وعي أبناء تلك القُرى تجاه مايُسمى بالمقاومة ( المقاولة ) جراء سلوكيات المرتزقة ، مقارنة – ولاوجه للمقارنة – بسلوكيات الجيش واللجان الشعبية التي ظلت في تلك القُرى فترة تُقارب الثلاثة أشهر . – ستة أيام فقط فعل فيها مرتزقة العدوان الكثير والكثير ، وقد فعلوا الآتي
١) طعنوهم في شرفهم وأعراضهم .
٢) طالبوا أبناء تلك القُرى بإعطائهم ذهب وحُلي نسائهم ( زوجات ، أمهات ، أخوات ) مقابل تسليحهم .
٣) اقتحموا واطلقوا النار على المنازل .
٤) فرضوا عليهم إطعامهم
٥) أجبروهم على استخدام سياراتهم ودراجاتهم النارية .
٦) حولوا مستوصف ومسجد النوبة إلى مخازن لأسلحتهم وذخيرتهم .
. ٧) نفذوا إعدامات وهمية لبعض الشباب بتهمة الحوثية.
وبعد دحر مرتزقة العدوان من تلك المناطق من قِبل أفراد الجيش واللجان الشعبية أنقشع ذلك الكابوس المُرعب وتنفس أبناء تلك القُرى الصعداء وعادت الحياة إلى طبيعتها .
ستة أيام فقط أطلق فيها أبناء الأعبوس على فهمان الصبيحي بالمرتزق الحقير ، لا بالمقاوم الأمير كما ينادوه من يقاتلوا في صفه .

====

#المركز_الإعلامي_تعز
لمتابعتنا على التليغرام.. افتح الرابط ادناه ?
@taizznews
telegram.me/taizznews