تعز العز

البرلمانُ يجدِّدُ الثقةَ بالإجماع لهيئة رئاسته عامين مقبلين ويؤكّـد أهميّة العمل بروح الفريق الواحد

تعز نيوز- متابعات

 

صوّت مجلسُ النواب في جلسته، أمس الاثنين، برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي، بالإجماع على تجديد الثقة لهيئة رئاسة المجلس الحالية للفترة القادمة والمحدّدة بسنتين، حَيثُ لم يتقدم أيٌّ من أعضاء المجلس لترشيح نفسه لهيئة الرئاسة.

وفي الجلسة، وجه رئيس المجلس الشكر والتقدير باسمه وأعضاء هيئة رئاسة المجلس، لأعضاء المجلس على منحهم الثقة لهيئة رئاسة المجلس لفترة أُخرى، مؤكّـداً على أهميّة توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات التي يمر بها اليمن جراء الآثار المترتبة على استمرار العدوان والحصار وما تتطلبه المرحلة المقبلة من مضاعفةٍ للجهود والتعاون لمواجهة التحديات الراهنة.

وأشَارَ إلى أهميّة تعزيز وحدة الصف الوطني لإفشال رهانات تحالف العدوان وأدواته ومخطّطاته المُستمرّة في نهب الثروات النفطية والغازية وحرمان الشعب اليمني الاستفادة من عائداتها، فضلاً عن تحميله أعباء إضافية تتمثل في التوقيع على عقود واتّفاقيات قروض مشبوهة من شأنها الإضرار بمصالح وثروات الشعب اليمني السيادية.

وأكّـد رئيس المجلس، على أهميّة بذل المزيد الجهود لتعزيز الصمود لمواجهة كافة المشاريع التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وفي الجلسة أكّـد أعضاء المجلس، مباركتهم لرئيس وأعضاء هيئة الرئاسة نيلهم الثقة، متمنين لهم النجاح في مهامهم.

وأشاد الأعضاء، بحكمة رئيس المجلس وأعضاء الهيئة في تحمل المسؤولية المنوطة بعمل المجلس في الظروف الاستثنائية الراهنة التي يمر بها اليمن.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews