تعز العز

أبناء مديرية الزاهر بالبيضاء ينددون باستمرار جرائم العدوان والحصار

تعز نيوز- البيضاء

 

نظم أبناء مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء اليوم الثلاثاء ، وقفة قبلية تنديداً باستمرار جرائم العدوان والحصار، والتأكيد على مواصلة الصمود ورفد الجبهات.

وثمن محافظ البيضاء عبدالله إدريس في الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة عبدالله الجمالي، مواقف أبناء آل حميقان وأحرار المحافظة الذين قدموا قوافل من الشهداء في مواجهة العدوان ومساندة الجيش واللجان الشعبية لدحر المرتزقة وعناصر القاعدة وداعش من مناطق وعزل المديرية.

وأشار إلى ما تعرض له أبناء الزاهر من ممارسات تعسفية ونهب لممتلكاتهم من قبل عناصر القاعدة وداعش والتكفيريين.

وأوضح أن الوطن يمر بمرحلة بالغة التعقيد في ظل حالة اللاسلم واللاحرب التي تحاول قوى العدوان فرضها،ما يتطلب تضافر كافة الجهود للوصول إلى السلام المشرف الذي ينشده كافة أبناء اليمن وتوحيد الصفوف للحفاظ على وحدة الوطن، وإيقاف نهب ثرواته.

وحذر المحافظ إدريس، مرتزقة العدوان ومايسمي الحزام الأمني في يافع بمحافظة لحج من أن أي تصعيد سيقابل بالتصعيد وستكون مديرية الزاهر ومديريات المحافظة حصناً منيعاً لإفشال مخططات العدوان.

من جانبه أشاد وكيل المحافظة محمد الوحيشي بمواقف آل حميقان في مختلف المراحل النضالية.

فيما أكدت كلمة الشخصيات الاجتماعية التي ألقاها الشيخ صالح الحميقاني، مواصلة صمود وثبات أبناء آل حميقان في مواجهة العدوان ومساندة الجيش والأمن واللجان الشعبية واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تطهير بقية المحافظات من الغزاة والمحتلين.

ودعا المتورطين في الخيانة من أبناء المديرية للعودة إلى مناطقهم بالاستفادة من قرار العفو العام محذرا مرتزقة العدوان من أي تصعيد.

تخللت الوقفة كلمات عديدة وقصائد شعرية أكدت جهوزية أبناء مديرية الزاهر لمواجهة العدوان والوفاء لدماء الشهداء.

وندد بيان صادر عن الوقفة بالجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني واستمرار حصاره ونهب الثروات وقطع المرتبات.

وأشاد البيان باليقظة العالية للقوات المسلحة وقدراتها العالية في حماية الثروة النفطية السيادية للوطن ومنع العبث بها ونهبها من قبل العدوان ومرتزقته.

ودعا البيان قبائل البيضاء إلي مواصلة التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة أي تصعيد.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews