تعز العز

المقاولة … حينما تكون الارض والعرض سلعة

المركز الإعلامي

يقولون خرجنا للدفاع عن عرضنا وشرفنا وكرامة تعز ثم يقومون باخراج النساء للقتال ومن مخلف الى مخلف ومن مترس الى مترس اهذا هو حماية العرض من الحوثة اتقو الله با أنفسكم وباهلكم وقولوا حاجة ثاني.
إنها العمالة والارتزاق و المال السعودي يلعب بحمران العيون.. الحوثي المبردق قبيلي لدية قيم وعرف نسائنا في صنعاء مصانيين وعندما نمر بنقطة ومعنا نساء وتوقفنا احترام للنظام .وشاهد أحد افراد اللجان الشعبة .
نساء هو من يصرخ في وجهنا ويتجاوز النظام ويقول عائلة معك رجاءلا تتوقف ولهذا الدواعش وجدوها فرصة وفجرو بهم بملابس نسائية…وأخر الكلام لو كان لديكم قضية وطنية كما تزعمون .تخلصو من عمالتكم .وحقدكم .أوقفو الشحن الطائفي .والمناطقي .واسألوا ابناء تعز الساكنيين والعاملين في صعدة وصنعاء وذمار كيف يعاملهم الحوثيين ..
رغم معرفتنا الأكيدة بكم .نعلم جيدا أن لا مشروع وطني لديكم .وأن كل ما تملكونه وتحملونه .هو مشروع العمالة والارتزاق .مشروع التبعية .لكن ومن أجل كشف حقيقتكم .لمن لايعرفكم .! .نسألكم ما هو مشروعكم الوطني الذي قدمتموه طيلة عقود سلطتكم وعمالتكم .وما هو مشروعكم الذي ستقدمونه للوطن والشعب بعد كل هذا العدوان والدمار ؟ ما هو مشروعكم الذي ستقدمونه على كل هذا الخراب .وكل هذه الاشلاء ؟
اذا لامشروع لديكم سوى مزيد من الارتهان والعمالة والفساد .مزيد من الدمار والخراب .والاقتتال .مزيد من الفقر والجوع والتشرد .مزيد من المتاجرة بالارض والعرض وسيادة الوطن .ومعاناة المواطن ؟؟