تعز العز

محافظ شبوة يدعو أبناء المحافظات الجنوبية للاستعداد لمرحلة التحرر الشامل من الاحتلال الجديد

تعز نيوز- متابعات

 

أكد محافظ شبوة عوض بن فريد العولقي وقوف أبناء المحافظات الجنوبية في خط الدفاع الأول عن استقلال اليمن وسيادته ووحدة أراضيه.

وأوضح المحافظ العولقي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الاستقلال الناجز في الثلاثين من نوفمبر 1967م أنهى أسوأ وأطول حقبة استعمارية شهدها اليمن.. لافتا إلى أن ذكرى الاستقلال ستظل محطة وطنية يستلهم منها المناضلون والأحرار الدروس للمضي قدما نحو الحرية والاستقلال.

وأشار إلى أن تكالب العدوان على المحافظات الجنوبية اليوم يأتي في إطار تسابق المستعمرين والغزاة على نهب ثروات البلد، غير مدركين أن عاقبة أطماعهم ستكون وبالا عليهم، وأن مصيرهم لن يختلف عن مصير من سبقهم من قوى الاستعمار القديم.

ودعا المحافظ العولقي أبناء المحافظات الجنوبية إلى الاستعداد لمرحلة التحرر الشامل من الاحتلال الجديد والتي ستعصف بالغزاة وأدواتهم إلى مزبلة التاريخ.. محذرا دويلات الاحتلال ومن يقف خلفها من قوى الاستكبار العالمي من ردة فعل الأحرار في المحافظات الجنوبية.

وقال “إن الممارسات الانتهازية للمحتلين الجدد في المحافظات الجنوبية كشفت الوجه الحقيقي لتلك القوى الطامعة في أراضي وثروات اليمن”.. لافتا إلى مساعي الاحتلال لتكريس المناطقية وزع الضغائن في أوساط المجتمع خلال السنوات الماضية، جاعلا منها وسيلة لتحقيق أطماعه ومخططاته.

ونصح المحافظ العولقي المغرر بهم إلى الاستفادة من دروس التاريخ والعودة إلى جادة الصواب وصف الوطن في مواجهة الاحتلال وإفشال مؤامراته الخبيثة.. مؤكدا أن الأوطان هي من تبقى وأن الاحتلال إلى زوال مهما طال أمده.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews