تعز العز

فرع الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء بتعز يزور عدد من أسر الشهداء بمديرية التعزية

تعز نيوز – التعزية

 

ضمن الفعاليات و الانشطة التي ينفذها فرع الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء في تعز بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ، زار مدير فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة تعز و معه مسؤول الوحدة المالية بالمحافظة حمزة الدرواني عدد من اسر الشهداء بمديرية التعزية ، مقدمين الهدايا الرمزية بهذه بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .

وخلال الزيارة أشار مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء بالمحافظة علي الجنيد ، إلى أن زيارة أسر الشهداء وتقديم الهدايا الرمزية يأتي في إطار الذكرى السنوية للشهيد و تعبيرا عن الامتنان لما قدم الشهداء من تضحيات في سبيل الدفاع عن الارض و العرض و مواجهة لعدوان السعودي امريكي اماراتي و مرتزقتهم .

واكد ان زيارات أسر الشهداء وتكريمهم هو أقل ما يمكن تقديمه تقديرا لتضحيات ذويهم في الدفاع عن الوطن.

ودعا الجميع إلى الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء وتفقد أحوالهم واحتياجاتهم عرفانا بتضحيات ذويهم دفاعًا عن الأرض والعرض وسيادة القرار الوطني.

فيما عبر أهالي الشهداء عن عظيم الشكر لاهتمام قائد الثورة المتواصل بأسر الشهداء ورعايتهم ، مؤكدين المضي على نهج الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره واستمرارهم
في البذل والعطاءورفدالجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر المؤزر.

حضر الزيارات مدير ادارة المراجعة المالية برئاسة الهيئة و ضابط شركة الغاز بالمحافظة النقيب هيثم الجنيد ومندوب الهيئة بالمديرية جاك الرعوي ومسؤول العمليات بالهيئة الشهداء ماهر الجنيد.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews