تعز العز

زيارة أسر الشهداء من أحفاد بلال بحضور مسؤول أنصار الله بمحافظة تعز.

تعز نيوز – التعزية

زارصباح اليوم مسؤول أنصار الله بمحافظة تعز أ/ عبدالله النواري ومعه مدير عام مديرية التعزية الشيخ منصور أحمد صدام ومدير فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء علي الجنيد ومديرالمراجعة الداخلية عبدالإله الجنيد بمحافظة تعزعدد من أسر شهداء أحفاد بلال وتقديم الهدايا الرمزية لهم بمناسبة الذكرى السنوية للشهيدبمديرية التعزية.

 

وخلال الزيارة أشارالنواري إلى أن زيارة أسر الشهداء وتقديم الهدايا الرمزية يأتي في إطار الذكرى السنوية للشهيد وهو تعبير عن الامتنان لما قدمه ذويها من تضحيات في سبيل المبادئ والقيم الوطنية والذود والدفاع عن سيادة الوطن وحمايته.

واعتبر زيارات أسر شهداء أحفاد بلال  عرفاناً بتضحيات شهداء هذه الفئة في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

ودعا الجميع إلى الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء وتفقد أحوالهم واحتياجاتهم عرفانا بتضحيات ذويهم دفاعًا عن الأرض والعرض وسيادة القرار الوطني.

ولفت إلى أن اهتمام المؤسسة ورعايتها لأسر شهداء أحفاد بلال عبر العديد من البرامج والأنشطة بالمحافظة، بما يترجم توجيهات القيادة الثورية واهتمامها بهذه الفئة وإدماجها في المجتمع.

من جانبه عبر أهالي الشهداء عن عظيم الشكرلاهتمام قائدالثورة المتواصل بأسر الشهداء ورعايتهم ، مؤكدين المضي على نهج الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره واستمرارهم في البذل والعطاءورفدالجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر المؤزر.

 

إلى ذلك استمع النواري من أهالي أسر أحفاد بلال عن احتياجاتها مؤكداً بذل قصارى الجهود لإخراج هذه الأسر من الحالة التي يعيشونها وتوفير لهم احتياجات التعليم والصحة ودعمهم كونهم يعيشون في وضع ماساوي ويتطلب من الجميع الوقوف بجانبهم.

 

رافقهم في الزيارة عدد من قيادات المكتب الاشرافي وموظفي الهيئة في المحافظة

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews