تعز العز

شركة النفط ومكتب الصناعة والتجارة بتعز ينظمافعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد

تعز نيوز – تعز

نظم فرع شركة النفط ومكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز اليوم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الفعالية التي حضرهاعددمن وكلاء المحافظة ونائب المدير العام التنفيذي للشؤون الفنية بشركة م/ ناصر بن حبتور ومدير دائرة الشؤون الفنية بشركة النفط د/ عزيز المخلافي ومديرعام شركة النفط محمد سعد الاشرم ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة مالك الأهدل أشاروكيل أول للمحافظة إسماعيل شرف الدين
إلى أهمية إحياءالذكرى واستلهام الدروس من مواقف التضحية والفداء التي سطرها الشهداء والسير على دربهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته ومؤامراته التي تحاك ضد الشعب اليمني.

فيما أشار مدير فرع الشركة بتعز م/ محمد الأشرم أن الشركة بادارت بتوزيع 30 سلة غذائية لأسر الشهداء بمديرية التعزية وكذاءمبالغ رمزية لهم .

من جانبه أشارنائبه ماجد القطني إلى أن الاحتفال بالذكرى السنوية للشهيد يحيي في النفوس معاني وقيم الثبات والصمود في مواجهة قوى العدوان والاحتلال. مؤكدًا الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم ورعايتهم .

واستعرض قدري جمال في كلمة أسر الشهداء تلك التضحيات الكبيرة التي قدمها تلك الشهداء العظماء للشعب اليمني الذي أثمرت عزا ونصرا وحرية وكرامة لهذا الوطن الذي نتحمل جميعا مسئولية الدفاع عنه وبنائه.

وأشارمدير الصناعة مالك الأهدل إلى ضرورة السير على درب الشهداء ومواصلة مشوار الجهاد في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر على قوى البغي والعدوان مؤكدًا أن ثمرة الشهادة هي العز والنصر والحرية والاستقلال .

ولفت إلى أهميّة أن نتعلم من تضحيات الشهداء دروس في الثبات والقوة والعزة والفخر ومواجهة العدوان الذي حاول كسر إرادَة الشعب اليمني عبر أساليب الحصار والتجويع والقتل واستهداف الإنسان والأرض وتدمير مقدرات البلاد.

وحث على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء والسير عل دربهم ورفد الجبهات واستمرار الصمود والثبات في مقارعة قوى العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر وطرد الغزاة والمحتلّين من كافة الأراضي اليمنية.

عقب ذلك تم تكريم عدد من أسر شهداء فرع الشركة بتعز بما قدموه من تضحيات في سبيل المسيرة القرانية وكذا زيارة لروضة الشهداء العظماء.

تخلل الفعالية قصيدةشعرية للشاعر عادل صلاح عبرت عن المناسبة وعظمتها.

حضر الفعالية مدير دائرة الاستثمار بشركة النفط أ/ عبدالرحمن سنهوب ونائب مدير دائرة الشؤون القانونية سند الجندري وعدد من موظفي شركة النفط بتعز واب.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews