تعز العز

فعالية ختامية لديوان محافظة تعز ومكاتبها بمناسبة ذكرى سنوية الشهيد.

تعز نيوز – تعز

بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي وتحت شعار شهداؤنا عظماؤنا اختتم ديوان عام محافظة تعز ومكتب الهيئة العامة للزكاة وفرع الأمانة العامة لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومكتب التخطيط والتنمية والوحدة الاجتماعية بمحافظة تعز اليوم الفعاليات الختامية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1444 هـ.

وخلال الفعالية التي حضرهاوكيل أول للمحافظة إسماعيل شرف الدين ومدراء المكاتب المنظمة للفعالية نوه الفريق السامعي بعطاءات الشهداء وما سطروه بدمائهم من مواقف بطولية لينهل منها الجميع أسمى معاني الوفاء للوطن.

وتطرق السامعي إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد بما يعكس الاهتمام بالشهداء وأسرهم وما سطروه من ملاحم في مواجهة قوى العدوان..لافتاً إلى أن تضحيات الشهداء أثمرت عزاً ونصراً.

من جانبه لفت مدير فرع الأمانة العامة للشؤون الإنسانية بالمحافظة القاضي أحمد المساوى بكلمة المناسبة
إلى المآثر البطولية التي خلدها الشهداء وعظمة تضحياتهم مشيراً أن الشهداء وأسرهم اشبه ما يكونوا بالجبال كلما اقتربت منها ادركت صغر حجمك أمام كبر تلك الجبال حتى تتلاشى أمامها وهكذا هم سلام الله عليهم ولا غرابة فهذا الطريق شرفنا به الله في اليمن تجديد لسير الأئمة الأعلام منذ فجر التاريخ
مؤكداً إن من عظيم المنة والشرف اننا ضمن امة يضحي فيها الرئيس قبل الجندي فيبذل دمه دفاعاً عن أمته ولنا في الرئيس الشهيد صالح الصماد عليه سلام الله خير شاهد فقد افتدى الحديدة وابنائها بدمه الطاهر الزكي فأورثت عزاً وانتصاراً للحديدة واليمن.

فيما أشارت كلمة للجهات المنظمة للفعالية ألقاهامدير عام هيئة الزكاة شوقي مغلس إلى أن إحياء ذكرى الشهيد يجسد معاني الحرية والعزة والكرامة، مؤكدة أن السير على نهج الشهداء هو الخيار الأمثل لإحياء ثقافة الجهاد .

وتطرقت إلى عظمة الشهادة ومكانة ومنزلة الشهداء الذين جسدوا أسمى معاني الوفاء والفداء والتضحية في الدفاع عن الوطن.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعرمحمود الجنيد عبرت عن عظمة المناسبة بحضور عدد من القيادات التنفيذية وومن موظفي ديوان المحافظة .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews