تعز العز

رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح يتفقد أوضاع السجن المركزي والاحتياطي بمحافظة تعز

تعز نيوز- تعز 

 

زار رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبد الحميد إسماعيل المؤيد اليوم أوضاع سجن النساء بالإصلاحية المركزية والسجن الاحتياطي بمحافظة تعز.

وفي الزيارة بحضور مدير عام الاصلاحية المركزية بمحافظة تعز العقيد عبد الحكيم نجاد أطلع رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح على أوضاع الاصلاحية والمرافق والأقسام والعنابر الخاصة بإيواء السجناء. مشيدا بمستوى التطور التي شهدتها الإصلاحية في الاعمال والانشاءات والترميمات التي تم استحداثها مؤخرا الى جانب إعادة ترميم المطبخ والعيادة الصحية بالإصلاحية.

وخلال الزيارة اشاد اللواء المؤيد بمستوى الاداء والعمل في جميع الخدمات المقدمة للسجناء وما وصلت إليه من تحولات على أرض الواقع.. مثمنا الجهود التي بذلها مدير السجن والعاملين التي رفعت من مستوى الاداء.

الى ذلك تفقد رئيس المصلحة أوضاع النزلاء في العديد من الاقسام والعنابر ومستوى الرعاية والاهتمام الذي تقدم لهم من قبل إدارة الإصلاحية المركزية والسجن الاحتياطي بمحافظة تعز. لافتا الى إنجازات إدارة السجن في جميع النواحي.

من جانبه ثمن العقيد عبد الحكيم نجاد زيارة رئيس المصلحة وتفقده لأوضاع الإصلاحية ونزلائها واهتمامه وتوجيهاته الحثيثة لاستكمال الترميمات وتقديم الرعاية والتأهيل للنزلاء في كافة النواحي.

شارك في الزيارة مدير عام الإصلاحية المركزية بمحافظة إب العقيد رضوان سنان.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews