تعز العز

لقاء تشاورى لرؤساء الجامعات والمعاهد الخاصة والحكومية بتعز

تعز نيوز- تعز

 

ناقش لقاء تشاورى بمحافظة تعز اليوم، سبل تفعيل الجهد العمل الحكومي والمجتمعي لتحقيق التنمية المستدامة وتكوين رؤية موحدة في الجوانب التنموية بالمحافظة.

وتطرق اللقاء الذي ضم رؤساء الجامعات وعمداء المعاهد الخاصة والحكومية ومديري مكتب التخطيط والتنمية والزراعة بتعز ومدير المنطقة الوسطى الجنوبية لمحافظات تعز والضالع وإب بمؤسسة بنيان التنموية الدكتور علي الجرحزي، إلى دور الجامعات والمعاهد في تعزيز التنمية المحلية والنهوض بالقطاعين الاقتصادي والاجتماعي.

واستعرض اللقاء التحديات التي تواجه الجامعات الحكومية والأهلية والحلول والمعالجات المقترحة والعمل على إنجاح الثورة التنموية، خاصة ما يتعلق بالتنمية الزراعية والاقتصادية.

وأقر اللقاء تشكيل لجان مجتمعية للعمل التطوعي بالمعاهد والجامعات من منتسبيها بمشاركة الخبرات العلمية التي يمتلكها شركاء التنمية.

وفي أشار الدكتور الجرحزي إلى أن اللقاء يمثل فرصة لتدارس آراء ومقترحات المشاركين لتقديم رؤية مشتركة في المجالات التنموية المجتمعية والاستفادة من إمكانيات شركاء التنمية.

من جانبه أكد منسق مؤسسة بنيان بتعز أهمية المبادرات المجتمعية وتفعيلها في أوساط المجتمع وإنجاحها لتطوير العمل الخدمي بما يكفل تحقيق الأمن الغذائي وصولاً إلى الاكتفاء الذاتي.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews