تعز العز

البشري يرأس لقاءً موسعاً لعلماء وخطباء ووجهاء مديريات المربع الشمالي بالحديدة

تعز نيوز- الحديدة

 

عُقد بمحافظة الحديدة، اليوم الاثنين ، لقاء موسع، ضم علماء وخطباء ومشايخ ووجهاء مديريات المربع الشمالي بالمحافظة.

وفي اللقاء استعرض وكيل أول المحافظة أحمد البشري، موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتعزيز الوعي تجاه مخططات ومؤامرات دول تحالف العدوان ودور العلماء والوجهاء في هذا الجانب خلال المرحلة الراهنة.

وأكد البشري في اللقاء الذي حضره قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، ضرورة بذل الجهود في توحيد الصفوف وتعزيز رفد الجبهات بالمال والرجال واستمرار توعية المجتمع والشباب وتثقيفهم بثقافة القرآن وتحصينهم من الحرب الناعمة.

وتطرق إلى ثمار الصمود اليمني على مدى ثمانية أعوام في تماسك الجبهة الداخلية وما تحقق للوطن من انتصارات ميدانية والتصدي للمخططات ومواجهة مجمل التحديات التي يفرضها استمرار العدوان والحصار.

كما أكد أنه لا خيار أمام الشعب اليمني سوى تعزيز الصمود والسير على درب الشهداء في مواجهة قوى الاستكبار دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية حتى طرد قوى الغزو والاحتلال من المحافظات المحتلة وتحقيق النصر.

ولفت وكيل أول المحافظة، إلى المسؤوليات التي تقع على عاتق العلماء والخطباء والقيادات المجتمعية لمساندة الجهود في التوعية بمكافحة الظواهر السلبية وترسيخ برامج الهوية الدينية والانتماء الوطني.

فيما حث مدير مديرية الزيدية حسن الأهدل، على العمل المسؤول لمساندة جهود القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في تنوير المجتمع وتعزيز صموده وتماسكه ومواجهة الشائعات بوعي وبصيرة وتلاحم بما يسهم في تحقيق النصر.

من جانبه أشار العلامة علي الأهدل في كلمة علماء مديريات مربع محافظة الحديدة، إلى أن اللقاء يضع الجميع أمام مسؤوليات كل في موقعه في ظل مرحلة استثنائية يمر بها الوطن.

وتطرق إلى ما تمثله محافظة الحديدة بالنسبة للعدوان وأدواته وما ينبغي على الجميع التحرك لإفشال أهداف وأوهام العدو .. مؤكدا استمرار أبناء المحافظة ومضيهم حتى تحقيق النصر.

حضر اللقاء عضو رابطة علماء اليمن العلامة حسن البزار ومدراء مديريات المربع الشمالي بالمحافظة وحشد من المواطنين.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews