تعز العز

القحوم: المشاريعُ الاستعمارية لرعاة العدوان ستفشل وستكون لها نتائجُ عكسية

تعز نيوز- متابعات

 

أكّـد أن التحَرُّكات العدائية في المناطق المحتلّة مُستمرّةٌ برعاية أمريكية بريطانية

 

أكّـد عضو المكتب السياسي لأنصار الله، علي القحوم، أن التحَرُّكات العدوانية لتحالف العدوان ورعاته مُستمرّةٌ في المناطق المحتلّة، مؤكّـداً أن مشاريعَهم الاستعمارية لن تمر، وأن رحيلَهم من الأراضي اليمنية أمر حتمي.

 

وقال القحوم في تغريدات على حسابه في تويتر: إن “السلوك العدواني البريطاني الأمريكي مُستمرّ في المهرة وحضرموت وجزيرة ميون وسقطرى والمناطق المحتلّة الأُخرى، من خلال هندسة المؤامرات والمشاريع الاستعمارية التدميرية وبناء القواعد العسكري وتدفق القوات الأجنبية ومساعي إحكام السيطرة على باب المندب والسواحل اليمنية والاستحواذ على الثروات”.

 

وأشَارَ إلى أن هذه التحَرّكات تناقض كُـلّ مزاعم السلام وتفضح ازدواجية رعاة تحالف العدوان.

 

وتكثّـف دول العدوان ورعاتها تحَرّكاتهم منذ فترة لتوسيع نفوذهم في السواحل والجزر الاستراتيجية اليمنية، وتكريس هيمنتهم على الممرات المائية وخطوط الملاحة.

 

وأعلنت حكومة المرتزِقة هذا الأسبوع عن إبرام اتّفاقية واضحة لبيع ميناء بحري في محافظة المهرة للاحتلال الإماراتي الذي يتحَرّك منذ بدء العدوان بشكل واضح للاستحواذ على المنافذ البحرية والثروات الوطنية.

 

وَأَضَـافَ القحوم أن “على الأمريكي والبريطاني وأدواتهما أن يدركوا بأن مشاريعهم الاستعمارية لن تمر ولن يقبل بها الشعب مهما كان الثمن وعليهم أن يغادروا الأراضي والجزر والسواحل”.

 

وأكّـد أن “مشاريع الأعداء وقواعدهم العسكرية ستُهدم ولن يكون لها قرارٌ ومؤامراتهم الخطيرة ستفشل وتتلاشى وتحَرّكاتهم العدوانية ستتحول وبالاً عليهم“.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews