تعز العز

مديرية الثورة بالعاصمة صنعاء تشهد عرضاً عسكرياً إعلاناً للجهوزية

تعز نيوز- صنعاء

 

نظم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية الثورة اليوم الخميس عرضا عسكريا رمزيا استعرضت من خلاله كتائب الدعم والإسناد جهوزيتها القتالية العالية للدفاع عن الوطن .

 

وجاب العرض الذي تقدمه وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور غسان المداني ومدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي عقيل أحمد السقاف وقائد العرض العميد هاشم إبراهيم، عدداً من الشوارع بمشاركة قيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية ومشايخ وعقال.

 

وأكد مدير عام المديرية عقيل السقاف الجهوزية العالية لكتائب الدعم والإسناد من أبناء مديرية الثورة للنفير و لدعم المرابطين في الجبهات بالمال والرجال للدفاع عن الوطن وسيادته ودحر قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي حتى تطهير كامل الأراضي اليمنية من دنس المحتلين.

 

ونوه السقاف إلى أن العرض العسكري الرمزي لكتائب الدعم والإسناد من أبناء المديرية تجدد العهد والوفاء لدماء الشهداء وتضحياتهم العظيمة والسير على دربهم حتى النصر المؤزر بإذن الله .

 

وأكد السقاف تجديد العهد والولاء وتفويض القيادة الثورية والسياسية في قرارها لرفض حالة التماهي في الهدنة المزعومة وحالة اللاسلم واللاحرب  والرضوخ للسلم وتنفيذ البنود المحقة والمشروعة التي تقدم بها الوفد الوطني المفاوض .

 

وأضاف السقاف العرض العسكري الرمزي لأبناء مديرية الثورة يمثل رسالة للعدو ومرتزقته بمدى جهوزية الشعب اليمني العالية وصمودهم في وجه أعتى عدوان على وجه الأرض ورسالة صريحه لمن يفكر بتفكيك الجبهة الداخلية وزعزعة الأمن في العاصمة صنعاء والمحافظات الحرة بأننا سنواجهه بكل حزم.

 

وردد المشاركون في العرض العسكري الهتافات والشعارات المؤكدة على مواصلة الصمود والثبات والتضحية في ميادين العزة والكرامة لمواجهة العدوان ورفع الحصار.

 

ونددوا باستمرار أعمال القرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان مما يضاعف من حالة المعاناة الإنسانية للشعب اليمني  وعقب العرض العسكري أدى المشاركون فيه قسم الولاء .

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews