تعز العز

مسيرة حاشدة في صعدة بعنوان ” الحصار حرب “

تعز نيوز- صعدة

 

خرجت بمدينة صعدة اليوم الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة بعنوان ” الحصار حرب ” بمشاركة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وشخصيات علمائية وقيادات عسكرية وأمنية .

ورفع المشاركون في المسيرة شعارات البراءة وهتافات السخط ضد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم والحصار الظالم ، مؤكدين أن الحصار المفروض على البلاد هو حالة حرب معلنة وواضحة ولن يتم السكوت عليها .

وفي المسيرة أشاد محافظ صعدة محمد جابر عوض بالحضور الحاشد مؤكداً أن الخروج الكبير يعبر عن رفض استمرار الحصار الظالم على الشعب اليمني .

وأكد جاهزية أبناء المحافظة لخيارات قائد الثورة وما يحدده تجاه استمرار العدوان الغاشم والحصار الظالم ونهب الثروات الوطنية التي تستأثر بها قوى العدوان بالتزامن مع الحصار الذي تفرضه على الشعب وقطع مرتبات الموظفين .

وأشار إلى أن الشعب اليمني يعرف عدوه ومن يقتله بالطائرات والقنابل وبالحصار الظالم ، مشدداً على أهمية تماسك اللحمة الداخلية لتفويت الفرصة على العدو في تمزيق الداخل وخلخة الجبهة الداخلية .

كما أشارت كلمة الفعالية الذي ألقاها عبد الله المنبهي إلى الحرص الأمريكي على استئال الشعب اليمني والإضرار به بجميع فئاته ، ودليل ذلك الحصار المستمر ، مستعرضاً ملامح من العدوان الغاشم والاستهداف المتعمد للشعب اليمني في حياته ولقمة عيشه وأمنه واستقراره .

وأعلن النفير العام لرفد الجبهات بالمال والرجال ، داعياً الجيش اليمني إلى الانتصاف للشعب اليمني وسيكون الشعب اليمني معه رافداً بالأرواح والأمول حتى تتحرر كل بلادنا من دنس الغزاة والمحتلين والمنافقين .

وحذر بيان المسيرة العدوان من مغبة وعواقب أي تصعيد عسكري ، ومن عواقب استمرار الحصار الظالم والإجرامي على اليمن ، معتبراً استمرار الحصار حرب ستواجه برد فعل عسكري سيؤثر ويوجع تحالف العدوان بشكل غير مسبوق ولا متوقع.

وأكد على ضرورة رفع الحصار المفروض على مطار صنعاء دون قيود أو شروط أو انتقاص ، محذراً تحالف العدوان من الاستمرار في رفض صرف رواتب الموظفين من عائدات الثروات النفطية والغازية التي نهبت إلى البنك الأهلي السعودي .

كما أعلن نيابة عن الشعب اليمني الوقوف إلى جانب القيادة لاتخاذ ما يلزم لردع العدوان ، داعياً كافة أبناء الشعب اليمني العظيم الى الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية، والحذر من مخططات العدو في إثارة الإشكالات وزعزعة التماسك والصمود الشعبي .

وأكد بيان المسيرة أن فلسطين هي قضية شعبنا الأساسية والمركزية ،مديناً الجرائم الصهيونية التي ترتكبها عصابات يهودية بحق الشعب الفلسطيني ، داعياً لموقف إسلامي واسع يتصدى لهذا الصلف اليهودي المتواصل.

تخلل المسيرة قصيدة شعرية للشاعر محمد مفلح .

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews