تعز العز

الرئيسُ مشيداً بحشود مسيرات الحصار حرب: الشعب اليمني لديه الوعيُ الكبير بأساليب العدوان التدميرية وسعيه لمضاعفة معاناة المواطنين

تعز نيوز- صنعاء

 

أشاد الأخ الرئيس مهدي المشاط -رئيس المجلس السياسي الأعلى- بالوعي الجماهيري العالي والحضور الحاشد والكبير الذي شهدته مسيرات “الحصار حرب” بالعاصمة صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية.

 

وأكّـد خلال لقائه، اليوم ، رئيسَ حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، أن الشعبَ اليمني لديه الوعيُ الكبير والمعرفة الواسعة بأساليب العدوان التدميرية وسعيه لمضاعفة معاناة المواطنين في مختلف الجوانب.

 

وأشَارَ الرئيس إلى أن المواطنين هم محور اهتمام حكومة الإنقاذ الوطني وبوصلتها، خُصُوصاً في ظل ما يعانونه جراء العدوان والحصار منذ أكثر من سبعة أعوام، استهدف الجانب الخدمي بشكل كبير لمضاعفة معاناة المواطنين وإعاقة التحَرّك الرسمي.

 

كما حَضَّ على أهميّة تكامل الجهود والعمل على تحسين الخدمات وتبسيط الإجراءات في وحدات الخدمة العامة، وإنجاز معاملات المواطنين واستشعار المسؤولية أمام الله والرقابة والمتابعة والإشراف على تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وشدّد على أهميّة التقيد والالتزام بمشروع الدليل الإرشادي لتطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات في وحدات الخدمة العامة، ومواصلة جهود إصلاح تحديث وتطوير منظومة القوانين واللوائح.

 

وجَدَّدَ الرئيس التأكيد على ضرورة التزام جميع الوحدات وقياداتها بالدوام الرسمي ومتابعة إجراءات مستوى تقديم الخدمات للمواطنين وتخصيص يوم على الأقل في الأسبوع لاستقبال المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم وقضاياهم والعمل على معالجتها.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews