تعز العز

مجلس الشورى يدين قرار حكومة مرتزقة العدوان رفع سعر الدولار الجمركي

تعز نيوز- صنعاء

 

أدان مجلس الشورى، قرار ما يسمى بالمجلس الاقتصادي التابع لحكومة مرتزقة العدوان برفع سعر الدولار الجمركي بنسبة 50 في المائة، من 500 إلى 750 ريال للدولار للبضائع المستوردة بالعملة الأجنبية.

ووصف المجلس في بيان له اليوم، القرار بالكارثي وسيسهم بشكل مباشر في تزايد حجم المعاناة وتردي الأوضاع الخدمية والمعيشية لأبناء الشعب اليمني في المحافظات الجنوبية المحتلة، وعموم اليمن.

وأشار البيان إلى أن هذا القرار سيترتب عليه ارتفاعات سعرية في المشتقات النفطية والغاز المنزلي وتعرفة الكهرباء والمياه، ويمثل عقاب جماعي تنتهجه حكومة المرتزقة بحق أبناء الشعب في مختلف المحافظات.

وأشار إلى أنه سيزيد من تفاقم الأوضاع المعيشية للمواطن الذي يسعى لتأمين قوت يومه وجره إلى مربع الفقر والغلاء الفاحش في ظل فساد مستشري لحكومة المرتزقة الذي تتقاضى مرتباتها بالريال السعودي والدولار.

ولفت البيات إلى أن حكومة المرتزقة تهدف من وراء هذا القرار المجحف إلى تنفيذ سياسة العدوان لإلهاء المواطنين بلقمة العيش وحرف انظاره عما يقوم به من نهب للثروات واحتلال المناطق الاستراتيجية.

ودعا البيان الاحرار من أبناء الشعب اليمني في المناطق المحتلة إلى التعبير عن رفضهم لسياسة التجويع المفروضة عليهم من قبل التحالف ومرتزقته، ورص الصفوف لطرد المحتل واستعادة الأرض وحماية الثروات.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews