تعز العز

وقفات طلابية بمحافظة صنعاء تنديداً بجريمة إحراق نسخة من المصحف الشريف

تعز نيوز- صنعاء

 

شهدت مدارس مديريات محافظة صنعاء، اليوم الثلاثاء ، وقفات احتجاجية للتنديد بإحراق نسخة من المصحف الشريف من قبل اللوبي الصهيوني وأدواته في السويد.

وفي الوقفات التي نظمتها مدارس مديريات بني ضبيان وخولان والحصن والطيال وجحانة، ردد المشاركون هتافات البراءة من أعداء الإسلام والمسلمين، معربين عن سخطهم وغضبهم ممن أقدم على جريمة إحراق نسخة من المصحف الشريف في السويد.

فيما أكد المشاركون في الوقفات التي أقيمت بمدارس مديريات صعفان ومناخة والحيمتين وبني مطر أن حرق القرآن الكريم في السويد يكشف الانحطاط والتبعية للعدو الصهيوني الذي يحمل عداوة شديدة للإسلام.

واعتبروا هذا الفعل حربا أمريكية إسرائيلية غربية صريحة ضد الإسلام والمسلمين، لافتين إلى سقوط مصطلح الحريات المزعومة في الغرب.

وأشار المشاركون في الوقفات التي نظمتها مدارس مديريات أرحب وهمدان ونهم وبني حشيش، إلى أن الغرب يجعل من حرية التعبير مبرراً للإساءة إلى القرآن ، والحقيقة أنه ينفذ مخططات الصهيونية، لافتين إلى أن إحراق المصحف عمل صهيوني يفضح المطبعين مع العدو الصهيوني.

وحمّلت بيانات صادرة عن الوقفات التي أقيمت بمدارس مديريات بلاد الروس وسنحان وبني بهلول وصنعاء الجديدة، حكومة السويد تبعات هذه الجريمة كونها من سمحت بذلك، وأن عليها تقديم اعتذار رسمي للمسلمين وأن تحاسب من أقدموا على هذه الجريمة النكراء ، داعيةً الشعوب الإسلامية إلى تشكيل رأي عام يحول دون تكرار هذه الانتهاكات بحق المقدسات الإسلامية.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews