تعز العز

أبناء مقبنة بتعز يستنكرون جريمة إحراق نسخ من المصحف الشريف

تعز نيوز- تعز

 

نظمت في مديرية مقبنة بمحافظة تعز، اليوم السبت ، وقفة قبلية منددة بإحراق نسخ من المصحف الشريف في السويد والدنمارك وهولندا.

وفي الوقفة، ألقى محافظ تعز، صلاح عبدالرحمن بجاش، كلمة أشاد فيها بتفاعل أبناء مقبنة مع كل القضايا الوطنية والدينية، ووقوفهم ضد همجية الدول التي أساءت للمقدسات الإسلامية.

وأشار إلى أن ما يقوم به الغرب من استفزاز للمسلمين عمل جبان ومدان وخارج عن جميع الأعراف والأخلاق.. داعيا الجميع إلى مقاطعة بضائع الدول المسيئة للإسلام.

وحمَّل قادة الدول الإسلامية مسؤولية طرد سفراء هذه الدول، وكذلك البرلمانات الإسلامية باتخاذ الإجراءات نفسها.

ولفت إلى أن زيارته للمديرية تأتي في إطار اهتمام الدولة وقيادتها بتفقد أحوال المواطنين في جميع المديريات وتلمس احتياجاتهم.

ونوَّه المحافظ بجاش بأهمية التركيز على المبادرات المجتمعية في تنفيذ المشاريع الخدمية وتكاتف المواطنين والدولة في هذا الجانب.

وخلال الوقفة، التي أقيمت في مربع ميراب ببني سيف والسواق وحضرها وكيل المحافظة محمد هزاع الحسيني وقائد اللواء 33 العميد طلال الشميري ومدير مديرية مقبنة فؤاد هايل سنان، أللقيت كلمتان للدكتور وضاح دبوان، وعبدالباقي الوزير، أكدتا الإدانة الشديدة لجريمة إحراق نسخ من القرآن الكريم، ومقاطعة بضائع الدول التي سمحت بارتكابها وكل الأعمال العدائية ضد المسلمين.

تخلل الوقفة زامل ترحيبي وقصيدة للشاعر أبو معتز القرن.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews