تعز العز

محافظ تعز يتفقد مشاريع المبادرات المجتمعية بصبر الموادم والمسراخ

تعز نيوز- تعز

 

اطلع محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش اليوم على أوضاع المواطنين بمديريتي صبر الموادم والمسراخ.

والتقى المحافظ صلاح بجاش ومعه وكيل المحافظة محمد هزاع الحسيني بعدد المواطنين في مركز مديرية صبر الموادم واستمع منهم إلى همومهم وتطلعاتهم من المشاريع الخدمية.

وحث محافظ تعز المواطنين على تعزيز دورهم والتفاعل مع الدولة من خلال المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات، خاصة مشاريع الطرق واستصلاح الأراضي الزراعية والسدود ترجمة لتوجيهات قائد الثورة عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذا الشأن.

كما تفقد المحافظ صلاح بجاش أحوال المواطنين وأصحاب البسطات والمحال التجارية بسوق نقيل الابل.

ووجه بمنع أخذ أي جبايات من أصحاب البسطات والباعة واتخاذ الإجراءات ضد المخالفين.

كما اطلع محافظ تعز على سير العمل بإدارة أمن مديرية صبر الموادم، واستمع من المواطنين الموقوفين عن ظروف وأسباب إيقافهم والمدد الزمنية لهم ومستوى التقيد بالإجراءات القانونية في عملية الحجز.

ووجه المحافظ صلاح بجاش بالتقيد بالقانون في التوقيف وتحويل المتهمين في أي قضايا إلى النيابة العامة دون تأخير.

كما وجه بتأثيث وتجهيز إدارة أمن صبر الموادم والعمل على تعزيز الأداء الأمني بالمديرية.

وتفقد محافظ تعز أوضاع المواطنين في مديرية المسراخ والتقى ومعه وكيل المحافظة عدداً من المواطنين بمركز المديرية وإدارة الأمن، واستمع إلى متطلباتهم من المشاريع الخدمية والتنموية.

وأكد المحافظ صلاح بجاش اهتمام السلطة المحلية بتلبية احتياجات المواطنين من الخدمات والمشاريع التنموية وفقاً للإمكانيات المتاحة.

وحث الجميع على المساهمة بفعالية إلى جانب الدولة في تنفيذ المشاريع من خلال المبادرات المجتمعية، خاصة مشاريع الطرق والمياه وغيرها.

كما تفقد محافظ تعز سير العمل بمشروع رصف طريق الأكدم – بعبدان مديرية المسراخ التي تنفذ بمبادرة مجتمعية ومساهمة من السلطة المحلية بمبلغ 15 مليون ريال وكذا رصف طريق نجد الجبل – عبدان بمبادرة مجتمعية ومساهمة السلطة المحلية بمبلغ 30 مليون ريال.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews