تعز العز

تعز .. وقفة قبلية مسلحة بمديرية ماوية للتنديد بإحراق نسخ من القرآن الكريم.

تعز نيوز – ماوية

نظم أبناء عزل باهر وعماعمة وشوكان في مديرية ماويه بتعز اليوم وقفة قبلية مسلحة للتنديد بإحراق اللوبي الصهيوني الأمريكي نسخ من القرآن الكريم في السويد وهولندا والدنمارك.

وخلال الوقفة التي شاركت فيها قيادة السلطة المحلية وعدد من القيادات العسكرية وألأمنية ومكتب انصار الله بالمديرية أستنكر المشاركون الإساءات المتكررة لكتاب الله معتبرين ذلك الفعل القبيح تجنآ سافر على الإسلام ومعتقدات الأمة وإستفزازآ لمشاعر المسلمين في أصقاع الأرض.

مستهجنين الصمت المريب لبعض الدول العربية والإسلامية تجاه تلك الإساءات واشاروا إلى ان تماهي تلك الدول يؤكد خنوعها لسياسات الغرب التي تستهدف الأمة.

ودعا المشاركون في الوقفة كافة الشعوب العربية والإسلامية للخروج بمسيرات ومظاهرات منددة بتصرفات اللوبي الصهيوني اليهودي الأمريكي والضغط على حكومات بلدانها لطرد سفراء الدول التي أقدمت على حرق نسخ من القرآن ومقاطعة بضائعها وكافة التعاملات معها.

مؤكدين تمسك أبناء الشعب اليمني بالقرآن العظيم وبهويتهم الإيمانية والدفاع عنهما بكل الوسائل والكرق الممكنة ..

ولفتوا ألى ان تلك الجرائم لن تسقط بالتقادم وقد مست أطهر كلم واقدس كتاب.

الى ذلك ندد المشاركون بإستمرار العدوان والحصار وإستهداف المرتزقة للنساء والأطفال والأحياء السكنية في المديرية والمحافظة مشيدين بالبطولات التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية ضد الغزاة والمحتلين في شتى جبهات وميادين القتال.

معلنين تفويضهم المطلق للقيادة بإتخاذ ما تراه من القرارات للرد على المتطاولين وردع العدوان وادواته مشيرين الى جهوزيتهم الكاملة لكافة الخيارات واستعدادهم لمواصلة التضحيات وبذل كل غال ونفيس في سبيل الله والوطن ونصرة المستضعفين.

إلى ذلك نفذ المشاركون في الوقفة زيارة إلى روضة الشهداء بحبيل الذرية وتم قراءة الفاتحة علىارواح الشهداء الاطهار والدعاء لهم

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews