تعز العز

فعالية خطابية يقيمها ابناء مديرتي صبر الموادم والمسراخ بتعز بمناسبة ذكرى سنوية الشهيد القائد.

تعز نيوز – تعز

أُقيمت اليوم في مديريتي صبرالموادم والمسراخ بمحافظة تعز اليوم ،فعالية خطابية إحياءً لذكرى استشهاد السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية بحضور وكيل محافظة تعز عبدالوهاب الجنيد ومدير امن صبر الموادم العقيد عيسى عقلان أكد الجنيد أن الشهيد القائد أسس منهجا قرآنيًا كانت الأمة ولازالت بأمس الحاجة إليه للعودة إلى كرامتها والوصول إلى عزتها والتحرر من قيود الذل والاستضعاف التي فرضت عليها نتيجة ابتعادها عن منهج الله والدستور الذي نزله على أمته .

وتطرق المشاركون في كلمات الوقفة إلى الشجاعة التي أبداها الشهيد القائد عندما صرخ بأعلى صوته ضد أمريكا وإسرائيل في وقت كان الناس فيه يخافون ولا يتجرأون حتى على الصمت بل الكلام مع أمريكا سيما بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر التي جعلت منها أمريكا ذريعة للدخول والتدخل في أي بلد بحجة مكافحة الإرهاب .

وشددت الكلمات على ضرورة الصمود والتمسك بهذا المشروع الذي أسسه الشهيد القائد وضحى بنفسه في سبيله والتصدي لكل مؤامرات أعداء الأمة التي شنت حربًا شعواء على هذا المشروع ومنذ بداياته الأولى ولكن يأبى الله إلا أن يتم نوره وها هو المشروع يصل إلى أرجاء البلاد وسينتشر أكثر وأكثر لأنه مشروع قرآني والقرآن عالمي لكل الأمم والشعوب.

و اكدت الكلمات تجديد الولاء والعهد للشهيد القائد ومواصلة الصمود بوجه الطغاة والمستكبرين هو عهد قطعوه على أنفسهم ولا رجعة فيه طال عدوانهم وحصارهم أم قصر.

وأكدت الملمات أهمية إحياء ذكرى الشهيد في نفوس كل أبناء المجتمع وتعزيز الصمود والمواجهة لقوى الطغيان والبغي والمحافظة على وحدة الصف والموقف والكلمة مخاطبا الأمم المتحدة بالتدخل الجاد والصادق ورفع الحصار ووقف العدوان ومحاسبة مرتكبيه مالم فهي شريك أساسي في الجرائم.

حضر الفعالية امين محلي صبر امين ثابت ونائب مدير عام مكتب الصناعة بالمحافظة علي المرعيتي ومسؤلي انصار الله بالمسراخ فاروق السامعي وصبر عبدالرحمن الجنيد وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرتين ومن الشخصيات الاجتماعية والعسكرية.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews