تعز العز

فعالية نسائية مركزية بالعاصمة صنعاء بذكرى الشهيد القائد

تعز نيوز- صنعاء

 

نظمت الهيئة النسائية في العاصمة صنعاء، اليوم فعالية مركزية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية استعرضت بشرى بدر الدين الحوثي مناقب الشهيد القائد ومسيرته التي قدم بها أمة عظيمة مجاهدة في سبيل الله لاتخشى أحداً سواه، مشيرة إلى أنه تحرك في وقت انزلاق الأمة وما آل إليه وضعها، فأبى إلا أن يضحي بدمه حتى يخرجها من جهلها وتعرف المسؤولية الملقاة على عاتقها.

وأكدت أن تحرك السلطة لإيقاف مشروع الشهيد القائد كان لإرضاء أمريكا، التي حرصت على إسكات صوته في زمن كانت الأمة في أمس الحاجة إليه.. لافتةً إلى أنه برغم ما قامت به السلطات لوأد المشروع إلا أن المسيرة القرآنية ليست انتقامية وأن العداء كان للأمريكيين والإسرائيليين ومن كانوا تحت ركابهم.

من جانبها أشارت الناشطة الثقافية رضية حميد بدرالدين الحوثي إلى أهمية إحياء هذه الذكرى التي “تخص علماً من أعلام الأمة ورمزا من رموزها في مرحلة كان الجميع فيها صامتا فتكلم، وكاد فيها الحق أن يغيب فجاء الشهيد القائد بكلمة الحق ناطقا بكتاب الله على قاعدة عين على القرآن وعين على الواقع”.

وأوضحت أن الشهيد القائد حمل مشروعًا للنهوض بواقع الأمة وتعزيز وحدتها وعزتها وقوتها لمواجهة الأعداء، معتبرةً سنوية الشهيد القائد محطة للالتزام والتمسك بمشروعه القرآني والعمل على تغيير واقع الأمة في مختلف المجالات.

تخللت الفعالية قصائد شعرية وأوبريت إنشادي لزهرات المسيرة جمع بين حب الشهيد القائد و تحدي العدوان.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews