تعز العز

مسيرة حاشدة بتعز وفاءً للشهيد الصماد وتضامناً مع الشعب الفلسطيني.

تعز نيوز – تعز

إستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – حفظه الله خرج أبناء محافظة تعز عصر اليوم الجمعة ٤-شعبان-١٤٤٤ه في مسيرة حاشدة وفاءً للرئيس الشهيد صالح الصماد وتضامناً مع الشعب الفلسطيني

ورفع المشاركون في المسيرة التي نظمت بمفرق ماوية بمديرية التعزية بتعز وتقدمها وكيل اول محافظة تعز اسماعيل عبدالملك شرف الدين و المكتب الاشرافي و اعضاء مجلس الشورى و وكلاء المحافظة والوجاهات الاجتماعية والمسئولين مدنيين وعسكريين ، الشعارات المنددة باعداء الامة الاسلامية وإستمرار العدوان في مماطلة الشعب اليمني في رفع الحصار عن موانئ ومطارات بلادنا، داعين الى إخراج القوات الأجنبية من الاراضي اليمنية، والتضامن مع القضية الفلسطينية مستنكرين ما يقوم به الصهاينة بحق القدس والاقصى.

وفي المسيرة القى مدير مكتب التخطيط محمد الوشلي كلمة المناسبة ،و استعرض فيها حياة الرئيس الشهيد صالح الصماد،
قائلا لقد كانت حياة شهيدنا قبل الرئاسة حياة بسيطة متسلحا بالإيمان وتعاليم القرآن مستشعرا بالمسئولية

وأشار إلى أن الشهيد الصماد حاضر في وجدان وقلوب اليمنيين باعتباره نموذجا في التضحية والفداء والبذل والعطاء والصدق والوفاء وخدمة الشعب والوطن.

و اكد ان تحالف العدوان يتجاهل اي التزامات يترتب عليه اي اتفاق او تفاهم ويحاول ان يجعل المسألة داخلية بحتة متنصلا عنها

و شدد الوشلي في كلمته على أن تحرير الوطن هي اولوية شعبنا و قيادته السياسية و العسكرية و ضرورة ملحة لكسر الحصار والعدوان، والمضي في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله، منوها ان الحق لاينتهي ولايضيع وليس ضعيفا واستقراره سنة إلهية.

وحذر بيان صادر عن المسيرة دول تحالف العدوان من الاستمرار في مماطلة الشعب اليمني في رفع الحصار عن موانئ ومطارات وطننا، ودفع رواتب الموظفين وإخراج القوات الأجنبية.

كما أدان البيان عرقلة أمريكا لجهود الوساطة العمانية، واعتبرها امتدادا لمواقفها وسياساتها العدوانية ضد الشعب اليمني.

و حمل البيان دول العدوان مسؤولية التنصل عن الالتزامات والاستحقاقات المشروعة للشعب اليمني نتيجة عدوانها.

وأشار إلى أن الشهيد الصماد كان يمثل نموذجا راقيا في أداء المسؤولية، في إيمانه ونزاهته وحبه للشعب وتفانيه في خدمته ونحن ندعو جميع مسؤولي الدولة إلى الاقتداء به.

و اوضح البيان بأن الدور الأمريكي إشرافي في العدوان على الشعب اليمني وهو الدور الأعلى الذي يرسم ويخطط ويحدد الأهداف وهو الذي حدد للسعودي استهداف الرئيس الشهيد صالح الصماد رحمه الله

واكد البيان تضامن شعبنا اليمني المؤمن بكل اطيافه مع الشعب الفلسطيني والوقوف معه باعتباره موقف مبدأيا وإنسانيا ودينيا يمكن أن يتغير.

و دعا البيان لدعم المقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل حتى استعادة كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.. داعيا إلى تضافر جهود الجميع والاستمرار في رفد الجبهات والحفاظ على حالة الاستقرار في الواقع الداخلي.

و دعى البيان الى تماسك الجبهة الداخلية والعمل على تشجيع ودعم المبادرات المجتمعية وبالتشجير والاهتمام بالسدود والحواجز المائية والاستفاده منها لتحقيق الاكتفاء الذاتي. وكذا تصحيح مؤسسات الدولة حتى تقوم بعملها على اكمل وجه

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews