تعز العز

بجاش والنواري يضعان إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الرئيس الصماد

تعز نيوز- تعز

 

زار محافظ تعز اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش ومشرف أنصار الله عبدالله النواري اليوم السبت ، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين في إطار إحياء الذكرى السنوية للشهيد الرئيس.

وخلال الزيارة وضع محافظ تعز ومشرف المحافظة ومعهما مفتي تعز العلامة علوي بن سهل وعدد من قيادات المحافظة وأعضاء مجلس النواب والشورى والمجالس المحلية ، إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

كما زار بجاش والنواري ، معرض الشهيد الرئيس الصماد الذي جسد مواقفه الوطنية ومحطات من حياته ونضاله في جبهات العزة والكرامة للذود عن سيادة الوطن واستقلاله.

وأشار المحافظ إلى أن هذه الزيارة تعبر عن الوفاء للشهيد الصماد والعرفان بمواقفه البطولية وتضحياته في مواجهة العدوان ومرتزقته .. مؤكداً أن زيارة قيادات المحافظة ضريح الشهيد الرئيس تأتي استشعاراً للمسؤولية تجاه الرئيس الشهيد الصماد، رجل الصدق والشجاعة والايمان، الذي قدم روحه فداءً في سبيل الله وتحمل الأمانة على عاتقه حتى لقي الله شهيداً.

وأكد أن ذكرى استشهاد الشهيد الرئيس الصماد تمثل محطة فارقة لاستلهام معاني ودلالات الوفاء والتضحية والاستبسال والشجاعة في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي .. داعياً الجميع للمضي على خطى المبادئ التي حملها الشهيد الرئيس وكافة الشهداء والسير على دربهم واستحضار معاني الوفاء من حياة وسيرة الشهيد الرئيس الصماد في مواجهة العدوان.

ولفت محافظ تعز إلى أن الشهيد الصماد مثل التوجه القرآني والوطني عبر تحركاته ونشاطه المتصف بالمصداقية والجدية وحرصه الدائم على تلمس احتياجات المواطنين.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews