تعز العز

الإصلاحية المركزية بتعز تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

تعز نيوز- تعز

نظمت الإصلاحية المركزية بمحافظة تعز، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل نيابة البحث والسجن القاضي إسماعيل الفقيه ومدير التوجيه والإرشاد بالمحافظة وعدد من القضاة، أكد مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد عبدالحكيم نجاد، أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر من سيرته ونضاله من أجل إخراج الأمة من الضعف والهوان ووقوف الأمة بكل حزم وصلابة في وجه الطغاة والمستكبرين.

وأشار العقيد نجاد إلى أن إحياء هذه المناسبة هو إحياء لعظمة مشروع الشهيد القائد القرآني وعظمة العطاء الكبير لشهيد القرآن.. منوها بجهوده العظيمة التي استمرت رغم التحديات والأخطار.

ولفت إلى أن الأمة وصلت إلى مرحلة حرجة من الخنوع والذل والقهر، قبل أن ينطلق الشهيد القائد رضوان الله عليه من خلال مشروعه القرآني بالارتقاء بهذه الأمة وإخراجها من تلك الحالة إلى الحرية والعزة والكرامة.

وأكد العقيد نجاد أن مسيرة جهاد الشهيد القائد كانت وستظل منهاج حياة يختطه شرفاء وأحرار العالم ليتحرروا من قيود الطواغيت ويعيشون في رحاب العزة والكرامة والحرية.

وخلال الفعالية، كرمت قيادة الإصلاحية المركزية بالمحافظة، 30 نزيل من الخريجين من الدورة الثقافية والتعليمية، و7 مدرسين وسلمت لهم الشهادات التكريمية والتقديرية نظير جهودهم.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من الضباط والأفراد من منتسبي الإصلاحية، والأمنين والشخصيات الاجتماعية، فقرات ثقافية وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews