تعز العز

القحوم: لن نسمح للأمريكيين بالبقاء في أي شبر من أرضنا

تعز نيوز- متابعات

 

أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله علي القحوم، اليوم الثلاثاء،  أننا لن نسمح للأمريكيين بالبقاء في أي شبر من أرضنا وسننهي الأسباب التي يتذرع بها الأمريكيون للتواجد في اليمن.

وأوضح القحوم في تصريح للمسيرة أن التواجد الأمريكي الصهيوني البريطاني في باب المندب وعلى الأرض يشكل خطرا على المنطقة ككل.. لافتاً إلى أن الأمريكي يسعى لفرض الهيمنة لتحقيق مصلحته الاستراتيجية.. مؤكدا أن أبناء شعبنا لن يسمحوا للأمريكي بالعبث بأمن الملاحة الدولية.

وجدد التأكيد أن شعبنا هو الذي يحمي الملاحة الدولية، والخطر هو الذي تشكله الفرقاطات والسفن الأمريكية في باب المندب.. موضحا أن اليمن يمتلك كل عناصر القوة، وسيفرض ما يريده بحكمة قيادته وتعاظم قدرته العسكرية.

وقال القحوم: اليمن سيحمي سيادته واستقلاله وثرواته وعلى الأمريكي أن يفهم هذه الرسائل.. مضيفاً أن السعودية لا زالت تكن نفس العداء تجاه شعبنا وهذا بدليل استمرار الاعتداءات على المناطق الحدودية.

كما أكد أنه لا  يمكن التفريط بالتضحيات التي قدمها شعبنا فلا تنازل ولا تفريط بالسيادة الوطنية، والموقف الوطني ثابت بأن السعودية لا يمكن أن تكون مجرد وسيط، وهي ستدفع ثمن جرائمها.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews