تعز العز

فرع هيئة الأوقاف بتعز يدشن حملة تنطيف المساجد استعداداً لاستقبال شهر رمضان

تعز نيوز- تعز

 

دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة تعز اليوم الثلاثاء ، حملة “أن طهرا بيتي”، لتنظيف بيوت الله، استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك ، انطلاقاً من مسجد الجند التاريخي.

وخلال التدشين شدد وكيل المحافظة عبدالله الأمير، على تعاون الجميع لتنفيذ الحملة التي تهدف إلى تنظيف بيوت الله وتجهيزها لاستقبال الشهر الكريم، تعظيماً لشعائر الله
وأشار إلى أهمية استمرار المشاريع التي تستهدف المساجد بناء وتأثيثاً وتجهيزاً، مشيداً بدور مكتب هيئة الأوقاف في خدمة بيوت الله في مديريات المحافظة.

وحث الوكيل الأمير، الجميع خاصة رجال الخير إلى دعم ومساندة جهود مكتب هيئة الأوقاف وإخراج حقوق الوقف لتقوم الهيئة بواجبها وصرفها فيما أوقفت له.

فيما أوضح مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة القاضي محمد الأهدل أن الحملة تأتي في إطار حرص الهيئة على رعاية المساجد ونظافتها والاهتمام بها وتهيئتها للشهر الكريم، مبيناً أنها تستهدف ثلاثة آلاف و500 مسجد بالتنسيق مع السلطة المحلية وعدد من المكاتب.

من جانبه أشار مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة هشام موفق إلى أهمية التوعية للاهتمام ببيوت الله وخدمتها والحفاظ على المصاحف ووضعها في أماكنها وتعزيز ارتباط المجتمع بهدى الله وثقافة القرآن الكريم وحفظه وتلاوته.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews